حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22527

السعودية : مواطن يتهم مستشفى بالتسبب في وفاة زوجته

السعودية : مواطن يتهم مستشفى بالتسبب في وفاة زوجته

السعودية : مواطن يتهم مستشفى بالتسبب في وفاة زوجته

21-12-2013 09:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - اتهم مواطن بمحافظة بيشة طاقماً طبياً بمستشفى الملك عبدالله ببيشة، باشر حالة ولادة زوجته، أثناء ولادتها، بارتكاب خطأ طبي فادح تسبب بوفاتها اليوم الجمعة، بعد قطع أحد الأوردة أثناء إجراء العملية القيصرية يوم الأربعاء الماضي.

وقال المواطن سرحان العلياني: إنه قام بإرسال شكوى لوزير الصحة برقم 7777، مطالباً بلجنة تحقيق في أسباب وفاة زوجته، بعد أن أدخلت إلى مستشفى الملك عبدالله يوم الأربعاء الماضي لموعد الولادة وتقرر إجراء عملية قيصرية.

وبيّن أنه أثناء العملية ارتُكب خطأ فادح من الطاقم الطبي المشرف على حالة الولادة؛ حيث تم قطع أحد الأوردة الدموية بحسب تقرير صدر من المستشفى، وتم نقلها إلى العناية المركزة، وتفاقمت حالتها دون تحويلها لمركز متخصص، لتتوفى اليوم الجمعة.

وطالب "العلياني" المسؤولين في وزارة الصحة وعلى رأسهم الوزير الدكتور عبدالله الربيعة، ومدير الشؤون الصحية بمحافظة بيشة عامر الصعيري، بفتح تحقيق موسع، ومقاضاة المتسبب في وفاة زوجته التي لديها خمسة أطفال من ضمنهم الطفل الذي لم تشاهده والدته لوفاتها.

من جانبه قال المتحدث الرسمي لصحة بيشة عبدالله سعيد الغامدي: إنه سوف يبحث عن الأسباب بعد الاطلاع على الشكوى، وسوف يوافينا بالنتائج حيال ذلك.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22527

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم