حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19922

«صحة دبي» تشخص حالة إصابة بفيروس «كورونا» لمريض إماراتي

«صحة دبي» تشخص حالة إصابة بفيروس «كورونا» لمريض إماراتي

«صحة دبي» تشخص حالة إصابة بفيروس «كورونا» لمريض إماراتي

21-12-2013 07:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أعلنت هيئة الصحة في دبي عن تشخيص حالة لفيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية لمريض إماراتي في أحد المستشفيات بدبي.

ويبلغ عمر المريض 68 عاماً، وهو يعاني من أعراض تنفسية، كان قد أدخل المستشفى على إثرها، حيث تم تشخيصه، وهو يتلقى العلاج حالياً في العناية المركزة. وأكدت الهيئة أنها تنسق مع وزارة الصحة والهيئات الصحية والجهات المعنية في الدولة، في هذا الشأن، واتخذت الإجراءات اللازمة والاحترازية وفقاً للتوصيات العلمية والشروط والمعايير المعتمدة من منظمة الصحة العالمية.

وأفادت وزارة الصحة، بأن أول إصابة بالفيروس التاجي الجديد «فيروس كورونا» كانت قد أعلنت في 20 سبتمبر 2012 من قبل منظمة الصحة العالمية. وحتى 17 ديسمبر 2013 أعلنت المنظمة عن 165 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس عالمياً. وأشارت الى أن المنظمة أكدت أن الفيروس لا يشكل خطراً على الصحة العامة حالياً، مشددة على أن الوضع الحالي لا يتطلب حظر السفر إلى أي دولة، ولا يتطلب إجراء فحوص مبكرة في منافذ الدولة. وطمأنت الجميع بأن الحالات المكتشفة حول العالم لاتزال محدودة الانتشار مقارنة بأنواع الانفلونزا الأخرى، لافتة الى أن الوضع الصحي لا يدعو إلى القلق.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19922

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم