حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,26 نوفمبر, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • شؤون خليجية
  • اتهمت بالردّة .. سعاد الشمري تُثير الرأي العام: "من أغبى الأقوال أن تربية اللحية مخالفة للمشركين .. أبو جهل لحيته أطول من لحية الرسول"
طباعة
  • المشاهدات: 24925

اتهمت بالردّة .. سعاد الشمري تُثير الرأي العام: "من أغبى الأقوال أن تربية اللحية مخالفة للمشركين .. أبو جهل لحيته أطول من لحية الرسول"

اتهمت بالردّة .. سعاد الشمري تُثير الرأي العام: "من أغبى الأقوال أن تربية اللحية مخالفة للمشركين .. أبو جهل لحيته أطول من لحية الرسول"

اتهمت بالردّة ..  سعاد الشمري تُثير الرأي العام: "من أغبى الأقوال أن تربية اللحية مخالفة للمشركين  ..  أبو جهل لحيته أطول من لحية الرسول"

22-01-2014 12:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أثارت الناشطة السعودية سعاد الشمري الرأي العام بعد تغريدة أطلقتها عبر حسابها في “تويتر”. وقالت الشمري في تغريدتها: “من أغبى الأقوال أن تربية اللحية مخالفة للمشركين، مشركو الماضي والحاضر؛ اليهود والكهنوت الشيوعيون الماركسيون بلحى، أبو جهل لحيته أطول من لحية الرسول”.

وأكد المستشار في الديوان الملكي، عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله بن منيع، أن "سعاد الشمري مجرمة وستحاسب على تطاولها على النبي الكريم", واصفاً إياها بالخبيثة.

وقال ابن منيع لـ "سبق": إن شاء الله ستحاسب هذه الخبيثه، لقد قرأنا تغريدتها وستنال جزاءها بإذن الله".

وكان الشيخ عادل الكلباني قد طالب بمحاكمة عاجلة لسعاد الشمري بسبب تطاولها على الرسول -صلى الله عليه وسلم- واستهزائها به في تغريدة كتبتها؛ إذ قالت: "إن من أغبى الأقوال أن تربية اللحى مخالفة للمشركين.. مشركو الماضي والحاضر، اليهود والكهنوت، الشيوعيون والماركسيون بلحى، أبو جهل لحيته أطول من لحية الرسول".

وشارك الشيخ عادل بالهاشتاق (سعاد الشمري- تتهم- النبي- بالغباء)، ودعا عليها بتغريدة "اللهم شل يدها وأعمِ بصرها، واجعلها عبرة يا واحد يا قهار".

وقد أثارت تغريدة سعاد الشمري حفيظة الكثير من المغردين والمغردات في "تويتر"، وسط مطالبات بمعاقبتها.

وأتى تفاعل أستاذ المعهد العالي للقضاء وعضو مجمع فقهاء الشريعة بأمريكا والخبير بمجمع الفقه الإسلامي الدولي بجدة الشيخ محمد النجيمي بقوله: “ما نسب إلى سعاد الشمري من قولها من أغبى الأقوال أن تربية اللحية مخالفة للمشرك إن كان قولها عن علمٍ فهو ردة يجب استتابتها من الجهات المختصة، فإن تابت في المدة المحددة شرعاً وإلا أقيم عليها حد الردة، وإن كانت جاهلة فتعلم، فإن أعلنت عن رجوعها عما قالت وإلا فتتأكد ردتها”.








طباعة
  • المشاهدات: 24925

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم