حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,23 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7102

حملة على المخالفات في سوقي «الجمعة والمواشي» بمأدبا

حملة على المخالفات في سوقي «الجمعة والمواشي» بمأدبا

حملة على المخالفات في سوقي «الجمعة والمواشي» بمأدبا

10-10-2017 11:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قامت لجنة الصحة والسلامة العامة في مادبا بتنفيذ حملة على سوق الجمعة الشعبي وسوق المواشي بمشاركة مختلف الدوائر المعنية بهدف ضبط المظاهر السلبية فيها . مساعد محافظ مادبا لشؤون السلامة العامة قيس المدني قال ان تفيذ الحملة جاء بعد تلقي العديد من الملاحظات والشكاوى حول المواد المعروضة في سوق الجمعة ,مشيرا الى انه تم ضبط مواد منتهية الصلاحية وتم اتلافها حسب الاصول .

واضاف المدني انه تم ضبط اشخاص يعرضوا بضاعتهم بالشارع ويتسبب ذلك باعاقة الحركة المرورية وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم ,فيما تم التأكد من صلاحية المواد المعروضة للاستهلاك البشري وعدم تعريضها لظروف تؤدي الى التأثير على جودتها او اتلافها كونه يرتاد سوق الجمعة الشعبي الذي يبدأ من يوم الخميس حتى نهاية يوم الجمعة اعدادا كبيرة من المواطنين من مادبا والمناطق التابعة لها ومن لواء الجيزة بهدف البحث عن سلعة باسعار منخفضة ويعرض فيه مختلف صنوف المواد الغذائية والخضروات الفواكه وغيرها من السلع التي يحتاجها المواطن.

وقال المدني ان الجولة شملت كذلك سوق المواشي ومتابعة الملاحظات الواردة حيث تم ضبط قصابين يمارسون عملية ذبح للمواشي على قارعة الطريق بما يخالف شروط الصحة والسلامة العامة وتم مخالفتهم واستدعائهم للمحافظة وكتابة تعهدات عليهم بعدم تكرار ذلك .

وقال انه تم الكشف على حظائر الاغنام الموجودة على طول الشارع في حي المسلخ والذي يلحق اضرارا بالصحة والسلامة العامة وتم اعطائهم مهلة محددة لترحيل هذه الحظائر.

يشار الى ان وجود سوقي الجمعة والمواشي يؤرق المواطنين حيث وردت شكاوى متكررة من المواطنين القاطنين في المنطقة منذ مدة طويلة نظرا لوقوعها في وسط الاحياء السكنية وهناك تصرفات يقوم بها البعض من رواد سوق المواشي غير مقبولة للسكان.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #سرايا




طباعة
  • المشاهدات: 7102

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم