حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25210

بالوثائق: رئيس جامعة اليرموك يوجه انذارات لموظفين تبادلوا آراءهم على الفيسبوك !!

بالوثائق: رئيس جامعة اليرموك يوجه انذارات لموظفين تبادلوا آراءهم على الفيسبوك !!

بالوثائق: رئيس جامعة اليرموك يوجه انذارات لموظفين تبادلوا آراءهم على الفيسبوك !!

11-10-2017 10:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اربد - يوسف قطيش - اظهرت وثائق صادرة عن جامعة اليرموك ، بتوجيه عقوبات لعدد من الموظفين في الجامعة من بينهم أستاذ جامعي بسبب ابدائه رأي عبر شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وكشفت الوثائق التي حصلت عليها "سرايا "، عن معاقبة الموظفين بانذرات، بعد تشكيل لجنة استجواب من قبل الجامعة بتاريخ (5/10/2017) و قررت الجامعة ايقاع العقوبات.

وقال احد الموظفين لسرايا بعد ان قام احد الزملاء بنشر سؤال على شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك لإبداء رأي، وكان السؤال " ما الذي تغير في الجامعة وحال الموظفين منذ استلامكم. لمهامكم "، حيث تم استدعاء عدد من الموظفين الذين قامو بإبداء رأيهم وتشكيل لجنة تحقيق خلال 24 ساعة وتوجيه انذارات لهم، علماً بأنه لم يتم الاساءة الى الجامعة ولا يوجد أي خلافات مع رئيس الجامعة وكان فقط ابداء رأيهم.

وكان الموظف قد نشر يوم الاربعاء الماضي وعبر صفحته الشخصية ابداء رأي ، مما دعا الجامعة لتشكيل لجنة تحقيقية عليه ومعاقبتهم، بعد ان كانت التعليقات على ذلك المنشور سلبية تدين الجامعة انها لم تقدم أي انجاز.

وكما قامت سرايا بالاتصال بمديرة العلاقات العامة والإعلام في جامعة اليرموك الدكتورة ناهد مخادمة للوقوف على حيثيات القضية الا انه لم يستنى الحصول على رد.


وطالب الموظفون الذين تجاوز خدماتهم في الجامعة ما لا تقل عن 15 عاما وزير التعليم العالي بالتدخل لوقف القرار، لافتين إلى أنهم يعتزمون اللجوء إلى القضاء من أجل إلغاء الإنذار، مطالبين في الوقت نفسه بتشكيل لجنة محايدة تبحث القضية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 25210

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم