حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21512

بالصور .. إضراب حافلات النقل في الزرقاء بسبب الأتاوات والأمن العام يعد بملاحقتهم

بالصور .. إضراب حافلات النقل في الزرقاء بسبب الأتاوات والأمن العام يعد بملاحقتهم

بالصور ..  إضراب حافلات النقل في الزرقاء بسبب الأتاوات والأمن العام يعد بملاحقتهم

11-10-2017 10:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

الزرقاء - توقف اصحاب الحافلات العمومي العاملة على خط الأمير عبدالله (الغويرية) صباح هذا اليوم عن العمل نتيجة تغول اصحاب الاسبقيات عليهم وفرض اتاوات عليهم بطريقة سافرة  وغير مقبولة .

وفي حديث لبعض السواقين لسرايا قالوا بأننا نتعرض بشكل يومي لتهديدات مباشرة من قبل اصحاب الاسبقيات واستخدام المشارط والامواس وغيرها من الادوات الحادة بغية الحصول على نقود من هؤلاء السواقين دون اي وجه حق .

وقالوا بأن ارباب السوابق يستوقفون حافلاتهم في احدى المناطق بالغويرية ليستولوا على اموالهم بطريقة اجبارية بعد تعريض حياتهم للخطر ، وقد تكررت هذه الحادثة مع معظم سواقين هذا الخط ، وناشد السواقين مدير شرطة الزرقاء بضرورة تخليصهم من هذه الفئة الضالة والخارجة عن القانون .

شهود عيان قالوا بأن العقيد محمد الرحايله قد حضر الى المجمع القديم وإلتقى بسواقين حافلات خط الامير عبدالله (الغويرية) واستمع لمطابلهم ، وتقدم السواقين بشكوى خطية للأمن العام بحق هؤلاء الأسخاص ليتم التعامل معهم بشكل رسمي وإحضارهم لمحافظ الزرقاء وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية والعقابية بحقهم حتى لا تتكرر مثل هذه التصرفات وحماية المواطنين وممتلكاتهم ، بحسب ما جاء على لسان العقيد الرحايله .

مصادر سرايا اكدت بأن الحافلات عادت للعمل وانهت إعتصامها إمتثالآ لما تفضل به الرحاحلة والذي وعدهم بإنهاء الأمر وعلى وجه السرعه ، واستأنفت الباصات عملها المعتاد منتظرين تخليصهم من هذه الفئة الضالة.

من جهته قال مصدر امني لسرايا ان الامن القى القبض على شخص يقوم بأخذ خاوات من اصحاب حافلات النقل على خط الغويرية وباشرت الاجهزة الامنية التحقيق معه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 21512

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم