حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20146

بالصور .. ردّة فعل نانسي عجرم على كلام وعد ومي العيدان عن ابنتها

بالصور .. ردّة فعل نانسي عجرم على كلام وعد ومي العيدان عن ابنتها

بالصور .. ردّة فعل نانسي عجرم على كلام وعد ومي العيدان عن ابنتها

01-11-2017 08:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - محاولة فاشلة، هي ما قامت به المغنية السعودية وعد في حوار مع الإعلامية والكاتبة مي العيدان، ففي حديث مصوّر انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت عن فيديو يجمع الفنانة نانسي عجرم وابنتها في طريقة تعبّر عن أمومة نانسي التي تميّزت بها على الرغم من نجاحها في الأعمال الغنائية والحفلات التي تحييها على مدار السنة.

نانسي عجرم: لا تعليق

الفيديو بين وعد والعيدان يتحدث عن أن ابنة عجرم تشبه والدتها قبل خضوع نانسي لعمليات تجميل، وعمليات التجميل التي خضعت لها الفنانة نانسي عجرم في بداياتها كانت فقط في أنفها، ما دفع بعض متابعي الفنانة إلى مهاجمة العيدان أولاً والفنانة وعد، وهي أي وعد لم تنتظر كثيراً حتى ردّت بفيديو مصوّر على المتابعين، وقالت إنها تحب نانسي عجرم كثيراً ومن المستحيل أن تنتقدها بطريقة مسيئة أو تأتي على ذكر الأطفال بما يحاول البعض الإيحاء به بأنها أساءت إلى الأطفال.
أمام ذلك لم تعلق الفنانة نانسي عجرم على ما حصل خلال يومين واكتفت بالصمت كعادتها عند كل هجوم أو جدل تتعرّض له، والتزمت بما قام به متابعوها من رسائل وجمل ردت على الفنانة والإعلامية، ولم تخرج عن السياق الأدبي للردود، وعُلم أن نانسي عجرم طلبت من كل سائليها عن هذا الموضوع الالتزام بالصمت وعدم الرد بأي طريقة تخرج عن الآداب العامة.

مشاريع نانسي

من جهة ثانية، تستمر الفنانة نانسي عجرم حالياً بتصوير الحلقات الأخيرة من برنامج "فويس كيدز" الذي سيُعرض في شباط/ فبراير المقبل وأمامها عدد من المشاريع الأخرى ومنها إحياء مجموعة من الحفلات في عدد من الدول العربية ومنها القاهرة والكويت.
يُذكر أن نانسي عجرم احتفلت في الثامن والعشرين من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، ببلوغ عدد متابعيها على موقع تويتر 12 مليون متابع، وهذا يحملها مجدّداً إلى المراتب الأولى كأكثر الفنانات اللبنانيات والعربيات تحقيقاً لهذا العدد من المتابعين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #سرايا#فن




طباعة
  • المشاهدات: 20146

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم