حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9694

احصلي على بشرة خالية من الشوائب مع هذه النصائح

احصلي على بشرة خالية من الشوائب مع هذه النصائح

احصلي على بشرة خالية من الشوائب مع هذه النصائح

01-11-2017 09:00 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - صحيحٌ أنّنا نتابع حسابات مدوّناتنا العربيّات يوميّاً لنستوحي منهنّ إطلالاتنا الجمالية ولمعرفة آرائهنّ بالمستحضرات الجديدة، لكننا لا نغفل عن بشرتهنّ النضرة التي تظهر من خلف المكياج.
بعضهنّ واثقات جداً من نضارة بشرتهنّ لدرجة أنهنّ ينشرن صور السيلفي من دون مكياج. ولأنهنّ خبيرات في تطبيق المكياج، هنّ على دراية كاملة أنّ العناية بالبشرة تأتي في المرتبة الأولى قبل تطبيق المستحضرات.
جمعنا لكِ بعض النصائح التي ستساعدكِ حتماً في الحصول على بشرتهنّ الخالية من الشوائب والموحّدة للون:

حضّري بشرتكِ

قبل أن تطبّقي المكياج، تأكدي من استخدام البرايمر والـSPF. إن استخدمت كريم الأساس مباشرة على وجهكِ، سيبدو وجهكِ شاحباً بضع ساعات. تحضير البشرة أمر في غاية الأهمية وهذا ما تتقنه المدوّنات؛ برايمر الوجه والعيون هما المستحضران الأساسيان في حقيبة مكياجهنّ.

أيقظي بشرتكِ مع الشاي

شرب الشاي في الصباح الباكر هو واحد من أفضل الطرق للتخلّص من الانتفاخ. ومن المعروف أن الزنجبيل والنعناع يساعدان على التخلص من التورّم. أمّا إن كنت لا تحبين شرب الشاي، فيمكنكِ بدلاً من ذلك أن تعصري الحامض الطازج في كوب من الماء الدافئ وشربه. هذا سيساعد أيضاً في تقليل الانتفاخ والإحمرار على وجهك.

أضيئي بشرتكِ جيّداً

طبّقي بودرة الهايلايتر المضيئة تحت عينيك وأسفل أنفك للحصول على تأثير مشرق. طبّقي أيضاً كونتوراً خفيفاً لوجهك بحيث تبرز أفضل الميزات والملامح لديكِ. هذا سيساعد أيضاً في تكوين شكل طبيعي، نحيف ومغرٍ لوجهك. عندما تضيئين بشرتكِ، يجب عليك التأكد من نوع كريم الأساس أو البودرة التي تختارينها. الهايلايتر بات اليوم بنفس أهمية كريم الأساس! لا يكتمل أي لوك لمدوّناتنا من دونه.

قشّري بشرتكِ

إنه لأمر مهمّ جدً أن تطبّقي السكراب لوجهكِ على الأقل مرّتين في الأسبوع لإزالة الخلايا الميتة التي تسدّ بشرتكِ. أكثر من ذلك، تقشير البشرة سيضمن لكِ بشرة نضرة بدلاً من الشاحبة. من دون التقشير الصحيح، كريم الأساس لن يكون سلساً على بشرتكِ ولن يمتدّ بطريقة متساوية.

تغطية البقع والشوائب

احرصي على مزج مكياجك جيداً حين تطبّقينه. إن كان لديك هالات سوداء، فطبّقي القليل من خافي العيوب تحت عينيكِ وعلى بقع حبّ الشباب وامزجيه جيداً. تذكّري أن تربّتي أثناء المزج ولا تفركيه. قبل المباشرة بتطبيق المكياج، احرصي على غسل وجهكِ بالماء البارد ومن ثمّ تغطية الشوائب. الماء البارد سيغلق المسامات الواسعة ويسمح لمكياجكِ بأن يدوم طويلاً.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9694

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم