حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15055

بالصور .. رسالة من زوجة يوسف شريف له

بالصور .. رسالة من زوجة يوسف شريف له

بالصور .. رسالة من زوجة يوسف شريف له

06-11-2017 02:08 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بعد تكريمه ضمن مهرجان الأهرام للدراما كأفضل فنان، سافر النجم يوسف الشريف إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية وذلك برفقة زوجته الكاتبة إنجي علاء وبمجرد خروجه من غرفة العمليات علقت إنجي عبر صفحتها على إنستغرام وكتبت
"حبيبي يا يوسف الحمد لله انك طلعت بالسلامة.. أصعب لحظات حياتي بس الحمد لله ربنا كرمنا والحمد لله انك طلعت احسن من الاول.. ربنا يخليك ليا وللولاد ولاهلك وللجمهور ❤❤ يوسف عمل عملية في العمود الفقري والحمد لله طلع بالسلامة وشكراً جداً على الاهتمام".

نصيحة الأطبّاء

وفي اتصال خاص بإنجي علاء للاطمئنان على صحة يوسف الشريف قالت في تصريحات خاصة لنواعم إنه في مرحلة النقاهة حيث أُجريت له العملية قبل ساعات، وتابعت أن الأمر بدأ أثناء تصويره مسلسل "كفر دلهاب" إثر إصابته خلال التصوير ولكنه أصر على استكمال التصوير ما أدى إلى تراكم الإصابة وتسبّبت له بألم شديد، بعدها نصحه الطبيب بإجراء جراحة في العمود الفقري لكن كان لا بدّ من إجرائها في ألمانيا وذلك لخطورتها ودقتها، وتابعت أنها كانت أصعب لحظات حياتها التي مرّت بها خاصة لصعوبة العملية وخطورتها أيضاً.

أعماله المقبلة

وعمّا إن كانت العملية ستتسبّب بخروجه من الدراما الرمضانية كما كل عام، قالت إنجي "ليس صحيحاً أن يوسف سيشارك في دراما رمضان حيث سبق أن أعلن أنه لن يشارك هذا العام بعمل درامي جديد وذلك لأنّ لديه مشروعاً سينمائياً قرّر أن يعود من خلاله إلى السينما بعد غياب منذ فيلم "العالمي"، وعن الفيلم الجديد فهو من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال ولم يُحدَّد اسمه بعد حيث من المنتظر أن يبدأ يوسف الشريف تصوير مشاهده قريباً عقب عودته من ألمانيا بعد أن يكتمل شفائه.
وطلبت إنجي من قراء نواعم وجمهور يوسف الشريف الدعاء له بالصحة والعافية وأن يعود إلى مصر وأولاده في أتم صحّة.
الجدير بالذكر أن آخر عمل قدمه يوسف الشريف في رمضان الماضي كان مسلسل "كفر دلهاب" الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في رمضان.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #سرايا#فن




طباعة
  • المشاهدات: 15055

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم