حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 33003

بالفيديو .. قصة عائلة فلسطينية مختلطة تعيش في تل أبيب

بالفيديو .. قصة عائلة فلسطينية مختلطة تعيش في تل أبيب

بالفيديو ..  قصة عائلة فلسطينية مختلطة تعيش في تل أبيب

09-11-2017 09:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اكد صحفي فلسطيني انه لم يكن يتوقع يوما أن يصادف كصحفي قصة تحمل في طياتها هذا الكم من المعاناة الانسانية والسياسية والاجتماعية..

فما أن سمع بقصة المواطن الفلسطيني من مدينة نابلس رشدي كلبونة ، حتى تملكه الدهشة من تفاصيل هذه القصة ، والتي تتلخص في أن مواطنا فلسطينيا تجاوز كل محظورات مجتمعنا الفلسطيني تجاه مسألة الزواج من اليهوديات ، وارتبط بفتاة يهودية وأنجب منها أطفاله الأربعة ، الأغرب في الموضوع أن طفلين منهما يحملان (الجنسية الاسرائيلية) والطفلين الآخرين يحملان الجنسية الفلسطينية ، المرأة اليهودية لم تمانع في أن تعيش مع زوجها في نابلس بل على العكس تماما هي مكثت في نابلس أكثر من ربع سنوات الا أنها فرت بطفلين من أطفالها الذين يحملون الجنسية (الاسرائيلية) بعد أن امتلكها الرعب نتيجة ما أحدثه الاحتلال من دمار في هذه المدينة خلال سنوات اقامتها والتي امتدت من العام 2000 وحتى العام 2004 .


بعد عودتها الى (اسرائيل) انفصل زوجها رشدي عنها لينفصل ايضا الاخوة عن بعضهم البعض وتعيش ياسمين ويوسف في ملجئ في( تل أبيب) وتعيش ميسر وآدم في كنف عائلة والدهم .. عاد الأب منذ خمسة أشهر الى( اسرائيل) ولم شمل العائلة من جديد باستثناء الأم التي يستحيل على رشدي ارجاعها الى عصمته ولكن لم تستطيع هذه العائلة لم شملها الا في ظروف انسانية قاسية


توجهت الى( تل أبيب) والتقيت عائلة رشدي واعددت هذه القصة التي آمل أن تكتب نهاية سعيدة لها .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا










طباعة
  • المشاهدات: 33003

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم