حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29269

بالصور .. حمادة هلال وزوجته

بالصور .. حمادة هلال وزوجته

بالصور .. حمادة هلال وزوجته

13-11-2017 09:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يعيش الفنان حماده هلال حالياً قصة حب مع زوجته وأم ابنائه، لكننا أردنا أن نعرف أكثر عن الكواليس الخاصة بقصة الحب هذه التي بدأت منذ سنوات طويلة.

بدأت في سن 13

يقول حمادة هلال في تصريحات خاصة لنواعم بأنه تعرّف على زوجته عندما كان عمرها 13 عاماً في حفل ليالي التلفزيون في صيف 2001، وكان معه النجم الراحل عامر منيب، رحمة الله عليه، حيث فوجئ بفتاة تبكي بشدة وهو يغني "ديما دموع" وبعد الحفل سلّم عليها وتعرّف إلى أسرتها وقرّر حينها أن يتقدم لطلب يدها لأنه أُعجب بها كثيراً، غير أنه أجّل الخطوبة حتى تكبر لا سيّما أنها كانت في الصف الثالث الإعدادي، ولم يتراجع يوماً عن قراره إذ شعر بأنها فتاة أحلامه.

أول مبلغ جناه

وعن ذكرياته مع الغناء كشف لنا حمادة بأن والدته كانت تشجعه على الفنّ كثيراً، بينما والده كان متخوّفاً من ألا يركز على دراسته وبالفعل فقد رسب لمدة عامين في الدراسة فأدرك أن والده كان محقاً، علماً بأنه أصبح معروفاً كمغنٍّ حينها وأول مبلغ جناه من الغناء عبارة عن خمس جنيه مصري اشترى بها هدية لوالدته.

علاقته بعبد الحليم

وكشف لنا هلال عن موقف طريف حصل معه، فوالدته كانت من عشاق عبد الحليم حافظ وأرادت أن تسميه عبد الحليم لكن جدّه رفض تماماً وسألها "ليه هو هيطلع فنان؟"، وأجبرها على تسميته محمد إلا أن حب الفن ظلّ في داخل والدته فشجعته على التجربة.

والجدير بالذكر أن الفنان حمادة هلال تعاقد على مسلسل "قانون عمر" مع المنتج صادق الصباح وإخراج أحمد شفيق وتأليف فداء الشندويلي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #سرايا#فن




طباعة
  • المشاهدات: 29269

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم