حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11062

توقيف 3 طلاب على خلفية مشاجرة 'إربد الأهلية'

توقيف 3 طلاب على خلفية مشاجرة 'إربد الأهلية'

توقيف 3 طلاب على خلفية مشاجرة 'إربد الأهلية'

15-11-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا -  أوقف مدعي عام إربد   3 طلاب من جامعة إربد الأهلية بعد خروجهم من المستشفى أمس تمهيدا لإحالتهم إلى القضاء بتهمة مشاركتهم في مشاجرة جماعية، بحسب محافظ إربد علي الفايز.

 

وبين الفايز أن" الـ 3 طلاب الذين تم توقيفهم هم من أصل أربعة كانوا يتلقون العلاج ، إذ مازال الطالب الرابع في المستشفى"، مشيرا الى ان "حالته العامة مستقرة".  

 

وأكد الفايز أن "الأمور حاليا تسير في مجراها القانوني وأن قضية الطلاب أصبحت من اختصاص القضاء الذي سينظر بالشكوى المقدمة بحق الطرفين"، لافتا إلى أن "مده العطوة الأمنية التي كانت قد اتخذت سابقا تنتهي صباح اليوم".

 

وانتقد الفايز "التطورات التي تلت المشاجرة وما تبعه من حدوث أعمال شغب في بلدة الطيبة، وقال إن "هذه الأعمال مرفوضة ولا تلحق الضرر إلا بالقائمين بها"، داعيا كافة الأطراف إلى ضبط النفس وعدم ملاحقة الإشاعات".

 

وكانت بلدة الطيبة في لواء الوسطية في محافظة إربد قد شهدت مساء أول من أمس أعمال شغب احتجاجا, وحسب مزاعم القائمين بها, على وجود تحيز من قبل الجهات المعنية لصالح احد الأطراف المتورطين في المشاجرة.

 

وتمثلت احداث الشغب بإقدام أشخاص على إشعال النار ببعض إطارات " الكاوشك" وحاويات النفايات الأمر الذي تتطلب تدخل الجهات الأمنية التي طوقت الأعمال ومنعت حدوث أية تطورات.

 

 

 

وتبع تطويق أعمال الشغب استدعاء أشخاص من البلدة إلى المركز الأمني وأخذ تعهد منهم بعدم تكرار أية أعمال مشابهة والتأكيد على أن يتم التعامل مع القضية ضمن إطارها القانوني.

 

 

 

على صعيد مستقل تعرض شاب في العشرينات من العمر ليل أول من أمس لطعنة في البطن جراء تجدد مشاجرة بين شباب من عشيرتين في بلدة عين البيضاء 11 كم جنوب الطفيلة.

 

وقالت مصادر في مستشفى الأمير زيد بن الحسين في الطفيلة إن "الشاب أدخل إلى غرفة العمليات بسبب جرح غائر في منطقة البطن تعرض له خلال المشاجرة التي استخدمت فيها الخناجر والسكاكين".

 

وكانت الأحداث تجددت على خلفية مشاجرة وقعت نهاية شهر رمضان الماضي بين شباب من عشيرتين أدخل على إثرها اثنان إلى المستشفى جراء إصابتهما بجروح متوسطة في مناطق مختلفة من جسميهما.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11062
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-11-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم