حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27315

لجنة اسكان ضباط الامن المتقاعدين : تعثر صندوق الإسكان يتسبب ضرر لنا ولايرقى للمستوى المطلوب .. بيان

لجنة اسكان ضباط الامن المتقاعدين : تعثر صندوق الإسكان يتسبب ضرر لنا ولايرقى للمستوى المطلوب .. بيان

لجنة اسكان ضباط الامن المتقاعدين : تعثر صندوق الإسكان يتسبب ضرر لنا ولايرقى للمستوى المطلوب  .. بيان

15-05-2018 08:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اصدرت اللجنه الاعلى لمتابعة استحقاق اسكان ضباط الامن العام المتقاعدين " مجموعة العز والكرامة " بيانها التاسع بعد الاجتماع الذي عقدة مساء اليوم الاثنين للتشاور في التطورات الاخيرة الخاصة باسكان الضباط المتقاعدين ونص البيان على خمس بنود سيتم العمل بها اعتبارا من تاريخه :

نص البيان كما وردنا :

بسم الله الرحمن الرحيم


عقدت اللجنة و بكامل نصابها القانوني اجتماعاً طارئاً في العاصمة عمان على ضوء تلكؤ مديرية الامن العام بإيجاد حلول فعلية وجادة لقضية الإسكان وضبابية الية تبخر مقدراته بضياعها ومبررات تفتقر الى حجة مقنعة او دليل حتى لو كان هشاً، وبعد الوقوف على بعض الحقائق والتجاوزات منها المدخرات التي تم خصمها لمعالجة تعثر الصندوق الذي لاعلاقة لنا به والاقتطاع المتكرر من رواتبنا التقاعدية المتهالكة المتآكلة بغير وجه حق او مبرر، وعدم صرف دفعة تعالج فترة التعثر ترضي الحد الأدنى من طموح المتضررين ،لأنه لا جدية لبوصلة الحلول ولاترقى للمستوى المطلوب ولاتلبي الطموح لتحقيق قرض الإسكان للمستحقين حيث خلصت اللجنة الى ما يلي:
1.اعتبار المهلة المنوه عنها بالبيان رقم (8) لاغية.

2.دعوة الهيئة العامة لاعتصام .

3. كتابة وتنظيم لائحة جدارية إعلانية من القماش تتضمن أسماء كافة المتضررين المتقاعدين من تعثر صندوق الإسكان ويكتب عليها كافة الطلبات والإجراءات .

4.طرح المشكلة عبر وسائل الإعلام المختلفة من قنوات فضائية ومحلية وذلك من قبل المتضررين من سوء الادارة في أموال ومقدرات صندوق الإسكان مما أدى الى أزمة مالية انعكست على جميع الضباط المتقاعدين وسيتم ذلك بالتنسيق مع اللجنة الاعلامية والقانونية.

5.ستقوم اللجنة القانونية بعمل وتنظيم وكالة خاصة لمطالب الهيئة العامة بحقوقهم الإسكانية بالإضافة لكل مايخص المتقاعد من طلبات والتي تعتبر بمثابة هيئة قانونية لجميع أعضاء الهيئة العامة أمام الجهات المسؤولة، وأي جهات أخرى تستدعي الحاجة مراجعتها.
6. عدم التنازل اوالتراجع عن دفعة 1000 مستفيد تعيد صندوق الاسكان الى عافيته وتحفظ حق المستفيدين بحصولهم على اسكانهم في وقت قريب

فالصبر اذ نفذ يعلن بداية النهاية، فننهي فترة مخملية منحناها الى مديرية الامن العام، ضبطنا بها الانفس وكتمنا الانفاس ، وفاءاً منا لجهازنا وحضنه الذي اعتقدنا انه دافئ، ولكن الجحود والنكران دفعنا لان نلتجئ الى طرق اخرى للحصول على مكتسباتنا وحقوقنا، والقادم سيكون أفضل باْذن الله

اسكاننا حقنا. ...إسكاني. ..حقي. ..

اللجنه الاعلى لمتابعة استحقاق اسكان ضباط الامن العام المتقاعدين (مجموعة العز والكرامة )


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27315

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم