حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,11 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8795

فريق طبي أردني متخصص يجري عمليات جراحية في غزة .. فيديو

فريق طبي أردني متخصص يجري عمليات جراحية في غزة .. فيديو

فريق طبي أردني متخصص يجري عمليات جراحية في غزة  .. فيديو

22-05-2018 06:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بتوجيهات من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الملك عبدالله الثاني وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة، باشر فريق طبي متخصص من الجراحين في الخدمات الطبية الملكية أمس السبت، بإجراء العديد من العمليات الجراحية المعقدة في مستشفى الشفاء التابع لوزارة الصحة في قطاع غزة.

وقال الطبيب الرائد  علاء جميعان اخصائي جراحه التجميل والترميم والحروق والجراحات الدقيقه انهم اجروا العديد من العمليات للمصابين بكل تفاني واخلاص ، انه يجب على جميع الاخوان العرب مساعدة اهالي غزة و يتحاجون لعناية كبيرة .

ويقوم الفريق الطبي بتصنيف الحالات المرضية حسب درجة خطورتها، وسيتم تحويل بعضها من مستشفى الشفاء إلى المستشفى الميداني الأردني غزة/53 إذا دعت الحاجة، وإخلاء الحالات الحرجة والصعبة إلى الخدمات الطبية الملكية مضيفاً ان الفريق الطبي سيستمر بواجبه تجاه الأهل في القطاع بإجراء العمليات الجراحية اللازمة.

يشار الى أن الفريق وصل أخيراً لدعم المستشفى الميداني غزة/53، لمواجهة الحالات المرضية والمتزايدة للمراجعين نتيجة الأحداث الأخيرة التي يشهدها القطاع، حرصاً من المملكة على القيام بالمسؤولية الإنسانية والطبية تجاه الأهل والأشقاء في قطاع غزة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 8795

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم