حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 88472

الصحة ترد على نجل طبيب الفقراء في اربد

الصحة ترد على نجل طبيب الفقراء في اربد

الصحة ترد على نجل طبيب الفقراء في اربد

26-09-2019 03:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اربد _ يوسف قطيش_ وضح الناطق الاعلامي في وزارة الصحة راضي الجوارنة حول  منح نجل طبيب الفقراء المرحوم الدكتور رضوان السعد استثناء في فتح عيادة والدة في مخيم اربد والسير على نهجة في علاج الفقراء.

وقال مصدر مقرب من عائلة السعد لسرايا بأنه أثناء تقديم واجب العزاء من قبل رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين طلب أهالي المخيم من رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي بمنح الدكتور أحمد السعد نجل المرحوم الدكتور رضوان السعد استثناء في فتح العيادة ومعالجة الفقراء.

وأضاف المصدر لسرايا بأن نجل الدكتور السعد تلقى عدة إتصالات خلال الأيام الماضية من الديوان الملكي و وزارة الصحة بمراجعة وزير الصحة ، ليتفاجئ أثناء مقابلة وزير الصحة الدكتور سعد جابر برفض منحة استثناء بحجة مخالفة لقانون كونه يعمل طبيبا و أخصائي باطنية في وزارة الصحة.

ومن جهته قال الناطق الاعلامي في وزارة الصحة ان قيام نجل المرحوم الدكتور رضوان السعد بفتح العيادة يعتبر مخالفا للقانون كون نجله موظف لدى وزارة الصحة ولا يجوز للموظف في القطاع العام ان يعمل بالقطاع الخاص بدون اي استثناء . 

هذا وضحت مواقع التواصل الاجتماعي عقب قرار وزير الصحة بمنع نجل طبيب الفقراء بفتح عيادة والدة مطالبين بمنحة استثناء لعلاج الفقراء في مدينة اربد.

ويشار أن طبيب الفقراء الدكتور رضوان السعد توفي يوم الخميس الماضي الذي اشتهر بكونه طبيب الفقراء، فإن المرحوم السعد عالج الفقراء منذ ما يزيد عن 40 عاما، وكشفيته كانت “ربع دينار”، إلا أنه اضطر إلى رفعها لدينار ثم دينارين بعد شكاوى من أطباء آخرين عليه والطبيب الراحل كان يملك عيادة في مخيم إربد وعالج الكثيرين مجانا، وهو طبيب عام وصفه مرضاه بأنه موسوعة في الطب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 88472

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم