حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20196

والد بلقيس بني هاني لسرايا: الملك أوعز بعلاج بلقيس فورا خارج الاردن

والد بلقيس بني هاني لسرايا: الملك أوعز بعلاج بلقيس فورا خارج الاردن

والد بلقيس بني هاني لسرايا: الملك أوعز بعلاج بلقيس فورا خارج الاردن

09-03-2020 06:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ايمن العمري - أكد والد الشابة بلقيس بني هاني التي ترقد على سرير الشفاء في مركز الحسين للسرطان أن جلالة الملك أمر الديوان الملكي بالسير بالاجراءات الفورية لعلاج بلقيس بني هاني خارج الاردن وعلى نفقة الديوان الملكي.

وقال هاشم بني هاني والد المريضة بلقيس أن رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي وفريق من الديوان الملكي والأطباء قاموا اليوم بزيارة بلقيس في غرفتها بمركز الحسين للسرطان واطلعوا على حالتها عن كثب وعلى التقارير الطبية مؤكدين انهم سيسيروا فورا بإجراءات علاجها في الخارج ومراسلة كافة المستشفيات في الخارج التي يوفد الديوان الملكي المرضى إليهم وعلى نفقته.

وبين بني هاني أن رئيس الديوان الملكي كان ذاهبا إلى المفرق برفقة جلالة الملك خلال زيارته إلى المحافظة اليوم، وأن الملك أبلغه ان يتوجه على الفور إلى زيارة بلقيس في مستشفى الحسين للسرطان بعد زيارة المفرق.

و أشار أن الملك اوعز له بعد الزيارة للمفرق  بالذهاب والاطمئنان على بلقيس والتكفل بعلاجها كامل" وهو ما نفذه العيسوي فورا وأخذ كافة التقارير الطبية اللازمة لذلك.

يذكر أن بلقيس تعاني من من خلايا سرطانية في اسنجة الوجه وعظام الفك السفلي، وهو ما تسبب بفقدانها البصر والسمع والنطق بسبب تشوهات شديدة وتورمات كبيرة في وجهها تعرضت لها خلال رحلة العلاج.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20196

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم