حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10776

اصبر والتزم وما تحتاجه يصل إلى بيتك

اصبر والتزم وما تحتاجه يصل إلى بيتك

اصبر والتزم وما تحتاجه يصل إلى بيتك

24-03-2020 04:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ليس مطلوبًا من المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن في مواجهة فيروس كورونا، سوى الإلتزام بالتعليمات. وكل مادة أساسية يحتاجونها ستصلهم إلى بيوتهم.

الوطن ينادينا جميعا، ونحن على قدر عال من المسؤولية في حمايته وعودته إلى طبيعته المشحونة بالحركة والطافحة بالجمال.

الجيش والأجهزة الأمنية والصحة وجميع مؤسسات الوطن التي تعمل على مدار الساعة دون كلل أو ملل، تستحق منه التقدير، وواجب علينا دعمها والوقوف إلى جانبها بتنفيذ التعليمات والالتزام بالإجراءات.

وما سبق وحده الكفيل بإنهاء حالة حظر التجول، وهو ما أكده وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة اليوم الثلاثاء، حين قال: سرعة رفع الحظر تعتمد بشكل رئيس على مدى التزام المواطنين، خصوصاً تجنّب المخالطة، والالتزام في البيوت.

تعليمات واضحة وصريحة، وتطبيقها سهل، ولا يحتاج إلا القليل من الصبر، خصوصًا وأن الدولة أكدت مرارا وتكرارا أن كل شيء متوفر وبكميات كبيرة، ولا مبرر للتهافت والتجمهر.

لقد سجل الأردنيون في مناطق كثيرة على امتداد الوطن الحبيب اليوم مثالا يحتذى، ورسموا صورة جميلة للانضباط والمسؤولية والحرص، حين حرصوا على عدم الاختلاط، وكانوا على مسافات آمنة تحميهم وعائلاتهم.

إن الوعي بخطورة المعركة، وعدم التساهل في التزام التعليمات وتطبيق إجراءات الوقاية، الأساس والواجب الذي يجب على كل فرد أن يضعه نصب عينيه وينفذه حرفيا.

الراي


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 10776

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم