حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,23 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2096

بالصور .. البلديات و مجالس الخدمات تواصل حملات التعقيم في الأغوار الشمالية

بالصور .. البلديات و مجالس الخدمات تواصل حملات التعقيم في الأغوار الشمالية

بالصور  ..  البلديات و مجالس الخدمات تواصل حملات التعقيم في الأغوار الشمالية

14-04-2020 03:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اربد_ يوسف قطيش_ تواصل بلديات الأغوار الشمالية ومجلس الخدمات المشتركة و بالتعاون مع مديرية الزراعة حملات تعقيم داخل الأحياء السكنية والأسواق التجارية في مناطق الشونه الشمالية و المشارع و منطقة كريمه.

وبين مصدر مطلع لسرايا بأن أعمال التعقيم للأسواق التجارية تتم بشكلاََ دوري بعد الساعة السادسة مساءً من إعلان بدء فرض حظر التجول وتحت إشراف مباشر من متصرف اللواء الدكتور ركان القاضي إضافة إلى ذلك حملات تعقيم داخل الأحياء السكنية.

هذا وتواصل الحاكمية الإدارية في اللواء حملات التفتيش على الأسواق التجارية، ومتابعة تقيد التجار والموردين بالأسعار المحددة من الحكومة ومتابعة انسايبة تقديم الخدمات من قبل البنوك، ومدى تقيد تلك الجهات باستخدام كافة إجراءات وتدابير السلامة العامة المحددة من قبل وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وبين مواطنون لسرايا أن جميع المواد التموينية والغذائية والمحروقات والطحين والخضار والفواكه متوفرة بكميات كبيرة في اللواء ما يدلل على سلامة الإجراءات التي قامت بها الحكومة مثمنين جهود الأجهزة الرسمية والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية و متصرف لواء الاغوار الشمالية الدكتور ركان القاضي الذي يتابع الأوضاع عن كثب، مؤكدين بأن الحاكمية الإدارية تقوم بجهود كبيرة لخدمة المواطنين .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2096

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم