حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1377

توزيع خمسة آلاف طرد غذائي على عمال المياومة بالزرقاء

توزيع خمسة آلاف طرد غذائي على عمال المياومة بالزرقاء

توزيع خمسة آلاف طرد غذائي على عمال المياومة بالزرقاء

18-04-2020 08:04 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال مدير مديرية التنمية الاجتماعية في الزرقاء رائد الكفاوين، ان كوادر التنمية الاجتماعية قامت خلال الأسبوع الماضي بتوزيع خمسة آلاف طرد غذائي على عمال المياومة المتضررين من حظر التجول اثر الإجراءات الاحترازية الوقائية التي اتخذتها الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبين الكفاوين لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، ان هذه الطرود التي وزعتها المديرية تأتي من الهيئة الخيرية الهاشمية وتكية أم علي ومن المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، حيث جاءت في إطار الجهود الحكومية الحثيثة لمساعدة العمال المتضررين من حظر التجول وتأمين احتياجاتهم الأساسية .

وأضاف ان المديرية قامت بتزويد 86 أسرة في الزرقاء بالطحين الخاص بسبب إصابتهم بمرض التحسس القمحي، حيث ستقوم بهذا الإجراء بشكل شهري، في حين سعت المديرية إلى إصدار بطاقة تأمين صحي لامرأة معوزة كانت بحاجة إلى إجراء عملية ولادة في مستشفى الزرقاء الحكومي.

ولفت الكفاوين إلى ان المديرية وبالتعاون مع محافظة الزرقاء، تقوم بالسعي لإصدار تصاريح تنقل لأي جمعية ترغب في توزيع طرود غذائية على الأسر المحتاجة، مبديا استعداد المديرية لتأمين الجمعيات الراغبة بذلك بمركبة للمساعدة في عملية التوزيع إذا دعت الحاجة .
--(بترا)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1377

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم