حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 385

اطلاق مبادرة بدنا نضوي بيوت الاردن في رمضان

اطلاق مبادرة بدنا نضوي بيوت الاردن في رمضان

اطلاق مبادرة بدنا نضوي بيوت الاردن في رمضان

18-04-2020 10:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -
اطلق مجلس الوحدة الاعلامية العربية مشروع الحسين 99 بمنطقة تل الرمان بالتعاون مع مبادرة عالم ايجابي بالعقبة ومديريات الشباب بمحافظات المملكة مبادرة "بدنا نضوي بيوت الأردن في رمضان".

وقال منسق المبادرة، امين عام مجلس الوحدة الاعلامية العربية هيثم علي يوسف لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، اليوم السبت، ان اطلاق المبادرة جاء بهدف نشر الفرح والسرور في بيوت الأردنيين في ظل الظروف التي تمر بها المملكة جراء ازمة فيروس كورونا، مشيرا الى ان المبادرة تجمع بين الثقافة والسياحة الداخلية والخارجية والحفاظ على البيئة الطبيعية.

واشار الى ان المبادرة، هي تسلية واشغال وقت العائلة الأردنية في ابتكار الزينة المنزلية واطلاق مواهب العائلة بأكملها وبمواد منزلية بسيطة، كما تم عمل مقطع فيديو اغنية للمبادرة من المخرج والمؤلف جان كيروز من لبنان.

بدوره، اكد منسق مبادرة عالم إيجابي في العقبة خلدون الرباع، اهمية المبادرات الوطنية والتي من شأنها بث الأمل والتكاتف، داعيا المواطنين والمؤسسات الى المساهمة وتزيين واجهات المنازل لما تعكسه المناظر الجميلة من ارتياح في النفوس.

واشار الى ان مجلس الوحدة الإعلامية العربي اطلق مشروع الملك الحسين بن طلال الثقافي (تل الرمان...تل المعرفة)، وهو المشروع الأول من نوعه في المملكة يوثق مسيرة المغفور له الملك الراحل الحسين بن طلال طيب الله ثراه بسباقات مرتفع تل الرمان منذ العام 1953.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 385

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم