حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,23 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5273

الحكومة تعلن عن تعديل إجراءات الحظر في مأدبا و جرش و عجلون .. تفاصيل

الحكومة تعلن عن تعديل إجراءات الحظر في مأدبا و جرش و عجلون .. تفاصيل

الحكومة تعلن عن تعديل إجراءات الحظر في مأدبا و جرش و عجلون  ..  تفاصيل

28-04-2020 05:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة أمجد العضايلة إن الحكومة قررت تعديل إجراءات الحظر في مأدبا وجرش وعجلون

و أضاف العضايلة، سيسمح للمواطنين في هذه المحافظات بالخروج سيراً على الأقدام، أو باستخدام مركباتهم بغضّ النظر عن أرقامها، ما بين الساعة الثامنة صباحاً وحتّى السادسة مساءً، وتطبّق فيها نفس الإجراءات التي تمّ تطبيقها في المحافظات السابقة، التي شهدت تعديل إجراءات الحظر.

و تابع، سيسمح للمواطنين في ھذه المحافظات بالخروج سيراً على الأقدام، أو باستخدام مركباتھم ّ بغض النظر عن أرقامھا، ما بين الساعة الثامنة صباحاً وحتّى السادسة ً مساء، وتطبّق فيھا نفس الإجراءات التي تمّ تطبيقھا في المحافظات السابقة، التي شھدت تعديل إجراءات الحظر.

و أشار العضايلة أن جلالة الملك عبد الله الثاني أكّد في مقال نشرته صحيفة (واشنطن بوست) أنّنا "ولمواجهة هذا التهديد الأوحد، علينا أن نتقارب، وأن نعمل معاً، وأن نوحِّد هدفنا، وتركيزنا لتصبح غايتنا بقاء وسلامة البشريّة في كلّ مكان" و أنّ بلداً واحداً بمفرده، لا يمكن له أن ينجح، وأنّ علينا أن نضع خلافاتنا جانباً، وأن ندرك أنّ خصومات الأمس لم تعد تعني شيئاً في مواجهة هذا التهديد المشترك".

وأوضح أن الملك يبذل جهدا محليّا ودوليّا استثنائيّا، في ظلّ هذه الأزمة، ويبحث بشكل يوميّ تداعياتها على جميع المستويات، وسبل التخفيف من آثارها.

و ختم العضايلة، و ضمن الجھود الحكومية للتعامل مع آثار أزمة كورونا بحث رئيس الوزراء مع رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية سبل التعاون في ظل الظروف الحالية كما وضع مسؤولي البنك بصورة الجھود المتخذة للتعامل مع ھذا الوباء واحتوائه والتدابير الصحية والاقتصادية والاجتماعية التي اتخذتھا الحكومة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5273

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم