حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,23 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7593

اختراق و تلاعب بمحتوى و صور "محاضرة عن بعد" في اليرموك يٌشعل مواقع التواصل و الأمن يتدخل .. فيديو

اختراق و تلاعب بمحتوى و صور "محاضرة عن بعد" في اليرموك يٌشعل مواقع التواصل و الأمن يتدخل .. فيديو

اختراق و تلاعب بمحتوى و صور "محاضرة عن بعد" في اليرموك يٌشعل مواقع التواصل و الأمن يتدخل  ..  فيديو

05-05-2020 10:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعرضت احدى محاضرات التعليم عن بعد في كلية الاعلام في جامعة اليرموك لاختراق وتهكير من قبل مجموعة من الاشخاص قاموا بالتلاعب بمحتواها فيما حولت القضية لشرطة اربد التي باشرت التحقيق فها .

وكشف عميد كلية الاعلام في جامعة اليرموك الدكتور خلف الطاهات عن القاء القبص على احد المتورطين في القضية بعد تقديم شكوى رسمية لشرطة اربد من اجل تحديد كل الاطراف التي شاركت بتهكير محاضرات عن بعد مؤكدا ان ما حصل لا يليق بالأعراف الاكاديمية وستتم محاسبة كل من له علاقة بما حدث.

وكتب الدكتور الطاهات في منشور له على صفحته الشخصية على الفيسبوك ما يلي : كل من اخترق بدون وجه حق محاضرات أكاديمية عن بعد أو من تواطيء مع أشخاص من خارج المحاضرات وتلاعب بمحتواها بصوره معيبة عبر فيديوهات لا تليق بالأعراف الأكاديمية ستتم محاسبته قانونيا وعبر وحدة الجرائم الالكترونية وللتو مديرية شرطة اربد تلقى القبض عل أحدهم وتجري على قدم وساق ملاحقة اخرين.. وتحقيق موسع لتحديد كل الأطراف التي تلاعبت بتهكير محاضرات وعدم احترام جهود الزميلة المقدرة سواء كانوا طلابا او من خارج الجامعة !!

مخربون يسعون لإفساد المحاضرات الجامعية الإلكترونية على موقع ZOOM

🛑 مخربون يسعون لإفساد المحاضرات الجامعية الإلكترونية على موقع ZOOM. أقدم عدد من المخربين على الدخول لروابط المحاضرات الجامعية الإلكترونية وإفسادها مستغلين قلة معرفة بعض الأستاذة بالتفاصيل التقنية لضبط المحاضرة. وتناقل طلبة في كلية الإعلام بجامعة اليرموك هذا المقطع وسط استياء شديد مما أجمعوا على أنه تنمر وأفعال صبيانية. نضع هذا الملف أمام وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وأمام وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية. #أخبار_حسنى

Posted by ‎Husna FM إذاعة حسنى‎ on Monday, May 4, 2020


"الدستور + مواقع التواصل"


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 7593

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم