حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1472

انطلاق اول مبادرة بالأردن لتوزيع الكمامات وتطبيق امر الدفاع رقم ١١ في كفرنجة

انطلاق اول مبادرة بالأردن لتوزيع الكمامات وتطبيق امر الدفاع رقم ١١ في كفرنجة

انطلاق اول مبادرة بالأردن لتوزيع الكمامات وتطبيق امر الدفاع رقم ١١ في كفرنجة

11-05-2020 09:33 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - محمد النواطير - انطلقت ظهر الاثنين مبادرة فريق أزمات كفرنجة بحضور متصرف لواء كفرنجة الدكتور زياد القطارنة ومدير صحة عجلون الدكتور تيسير عناب ورئيس مركز صحي كفرنجة الدكتورة عدوية معمر ورئيس مركز أمن كفرنجة المقدم أنور الحديدي.


وقال متصرف لواء كفرنجة الدكتور زياد القطارنة ان الهدف من إطلاق المبادرة لتعزيز مفهوم الوقاية الصحية خلال جائحة كورونا وتطبيق امر الدفاع رقم ١١ القاضي بالزام الجميع بارتداء الكمامات والجلفز.

واضاف انه تم توزيع اكثر من 1500 كمام وجلفز طبي ومنشورات توعويه على المواطنين خلال انطلاق المبادرة من وسط مدينة كفرنجة.

بدوره أوضح الدكتور الاستاذ الدكتور جاسر عنانزة رئيس الفريق من رحم المعاناة تُولد الأفكار ،اليوم خرجت إلى حيز التنفيذ العملي الواقعي فكرة نشر الوعي الثقافي الصحي في مدينة كفرنجة بتوزيع كمامات وقلفزات على ابناءنا واخواننا.

واضاف ان شعار المبادرة ان نعمل من اجل ارضاء الله سبحانه وتعالى أولا وخدمة مجتمعنا ثانيا ناذرين جهدنا ومالنا لهذه الغاية مدركين ان ارضاء الناس غاية لاتُدرك ونستقبل النقد البنّاء بكل صدر رحب وان هذا الفريق مفتوحة ذراعيه لكل طموح من ابناء هذا اللواء الطيب.

وبين ان المبادرة مستمره بعملها من خلال توزيع الكمامات والجلفزات على المواطنين ونشر فيدوهات توعويه قصيرة على وسائل التواصل الاجتماعي حتى تنتهي أزمة كورونا ويعافي الأردن من هذا المرض، مبينا ان المبادرة لها خطط تطوعيه واغاثية خلال أزمة كورونا وما بعدها.

وثمن عنانزة جهد اعضاء الفريق من محامين واطباء ومعلمين ومتطوعين من مختلف أبناء كفرنجة على الجهد الذي بذل خلال فترة الاعداد للمبادرة وانطلاقتها.

من جانبه أوضح مدير صحة عجلون الدكتور تيسير عناب الذي شارك بفعاليات المبادرة ان ما قام به اعضاء المبادرة يقلل من نقل العدوى بكورونا للمواطنين من خلال توزيع الكمامات ونشر رسائل توعوية على المواطنين في كفرنجة.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1472

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم