حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,23 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5541

أردنيون تقطعت بهم السُبل في عُمان و لا يملكون مصاريف العودة يناشدون الحكومة انقاذهم

أردنيون تقطعت بهم السُبل في عُمان و لا يملكون مصاريف العودة يناشدون الحكومة انقاذهم

أردنيون تقطعت بهم السُبل في عُمان و لا يملكون مصاريف العودة يناشدون الحكومة انقاذهم

12-05-2020 10:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وصل لـ"سرايا"، رسالة المواطن الأردني وليد سلطان، و يقيم بسلطنة عٌمان، و يعمل مُعلماً و ممثلاً للسفارة الأردنية في محافظة ظُفار و أميناً لسر النادي الاجتماعي الأردني هناك، تُطالب الحكومة بالنظر لأوضاع بعض الأردنيين ممن تقطعت بهم السُبل و أصبح توفير سبل الحياة الدُنيا من "ملبس و مسكن و مشرب" خارج عن مقدرتهم جراء جائحة كورونا، و رغم تسجيلهم عبر منصة وزارة الخارجية للعودة للوطن إلا أنهم لا يملكون المال للدفع، و يطالبون فقط بمساعدتهم حتى الوصول للمملكة و من ثم يقومون بتسديد المبلغ لمن ساعدهم.

و تالياً نص الرسالة كاملةُ:

السلام عليكم
الأخ المحترم هاشم الخالدي ..

انا المواطن الأردني وليد سلطان دولات مقيم في سلطنة عمان في مدينة صلالة التي تبعد ١٢٠٠ كم عن مسقط وانا ممثل للسفارة في محافظة ظفار وأمين سر للنادي الاجتماعي الأردني بمحافظة ظفار واعمل معلما بوزارة التربية والتعليم ابعث لك برسالتي هذه لعلمي اليقين بوطنيتك الشريفة وصوتك الحر وقدرتك على إيصال صوت الحاجة إلى اهل القرار والمساعدة والسعي لاحقاق الحق .. سيدي.

يوجد هنا بعض الأردنيين ممن تقطعت بهم السبل وتعطلت اعمالهم نتيجة الوباء العالمي ولم يعد إخوتنا قادرين على توفير سبل الحياة الدنيا ولا قدرتهم على دفع أجرة سكنهم واصبحت قدرتهم المالية سيئة جداً ولا يملكون اي شيء إلا الأمل بالله وبامثالكم في المساعدة في إيصال صوتهم إلى أصحاب الرأي والقرار وهم قد سجلوا في المنصة من أجل العودة إلى الوطن وتمت الموافقة عليهم ولكنهم لا يملكون المال لاكمال ما يحلمون به وهم على استعداد لدفع المبلغ بعد العودة إلى الاردن بالطريقة والوسيلة المناسبة ولا حل لمشكلتهم الا بالعودة إلى الاردن للتخلص من هذا الوضع المؤلم بكل المقاييس.

سيدي... نرجو منكم مد يد العون لاخوتنا لإيصال صوتهم إلى أصحاب القرار بالطرق التي ترونها مناسبة شاكرين لكم حسن تعاونكم وثقتنا بأن الخير قادم علي أيديكم..... اخوتكم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5541

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم