حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,23 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5232

عبيدات لـ"سرايا": تصريحاتي حول حفلات الزفاف أجتزأت من سياقها و تم فهمها على نحو خاطئ .. فيديو

عبيدات لـ"سرايا": تصريحاتي حول حفلات الزفاف أجتزأت من سياقها و تم فهمها على نحو خاطئ .. فيديو

عبيدات لـ"سرايا": تصريحاتي حول حفلات الزفاف أجتزأت من سياقها و تم فهمها على نحو خاطئ  ..  فيديو

17-05-2020 04:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بهاء سلامة - قال الناطق الإعلامي للجنة الوطنية للأوبئة، الدكتور نذير عبيدات، أن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجتزأ و تم فهمه بشكل مغلوط.

و أكد عبيدات في حوارٍ مقتضب مع "سرايا"، أن تصريحاته عبر قناة "المملكة" لسؤالٍ ورد له خلال استضافته مع الزميل طارق الزعبي في أخبار الأسبوع عن مطالبات بتوضيح قضية الأعراس و إقامتها: "ما قصدته هو التغير المستقبلي الذي يجب أن يحصل في المجتمع بتقليل الاختلاط.

و أضاف عبيدات: " لم اتطرق لموضوع أن لجنة الأوبئة اتخذت قراراً حول قضية الأعراس و عدد الحضور، و من يشاهد الفيديو، سيتأكد من ذلك، حيث أنني قلت حرفياً، لا أعرف، ربما قد يكون الوضع الوبائي يسمح بإقامة التجمعات و كما تنص التعليمات العالمية أن يحضر أقل من 50 شخص إن دعت الحاجة لإقامة العرس أو التجمع، وهذا كله ضمن السيناريوهات المستقبلية، و حتى أمر خضوع الأشخاص لفحص طبي، ربطته بـ"يمكن أن يطلب من الأشخاص إجراء فحص طبي ..

و ختم عبيدات حديثه: " في ظل عدم وجود لقاح علاجي لهذا الفيروس، لا يمكننا التكهن بأي شيء مستقبلي ، و كل ما تطرقت له هو كيف على الحياة مستقبلاً أن تكون و كيف يفكر الناس، مع صعوبة السماح بإقامة التجمعات بالوقت الحالي بالمطلق ، إن كانت أعراس أو غيرها .. و كل ذلك يندرج تحت بند " الأمثلة على كيفية التفكير بحلول إذا ما استمر الوباء لفترة طويلة"

قد تحدد حفلات الأعراس بـ 50 شخصاً شريطة إجراء فحص #كورونا

قد تحدد حفلات الأعراس بـ 50 شخصاً شريطة إجراء فحص #كورونا قبل 24 ساعة كأحد الأمثلة على كيفية التفكير بحلول إذا ما استمر الوباء لفترة طويلة | الناطق باسم لجنة الأوبئة، نذير عبيدات للمملكة #الأردن #فيروس_كورونا #كورونا_الأردن #هنا_المملكة

Posted by ‎AlMamlaka TV - قناة المملكة‎ on Saturday, May 16, 2020


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5232

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم