حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9493

حاول قتلهم بسم الفئران .. أب يتجرد من كل معاني "الإنسانية" و يقتل أطفاله بطريقة وحشية في دمشق .. تفاصيل بشعة

حاول قتلهم بسم الفئران .. أب يتجرد من كل معاني "الإنسانية" و يقتل أطفاله بطريقة وحشية في دمشق .. تفاصيل بشعة

حاول قتلهم بسم الفئران  ..  أب يتجرد من كل معاني "الإنسانية" و يقتل أطفاله بطريقة وحشية في دمشق  ..  تفاصيل بشعة

21-05-2020 11:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هزّت جريمة قتل الثلاثاء، العاصمة السورية دمشق بعد أن أقدم أب تجرد من كل معاني الإنسانية على قتل أطفاله الثلاث بمساعدة زوجته.

و بالتفاصيل، أقدم أب وزوجته (خالة الأولاد)، على جريمة صادمة جدا، حين قتل أطفاله الثلاثة بينهم رضيعان، بطريقة بشعة عبر خنقهم حتى الموت، بعد أن حاول وزوجته قتلهما بالسم في مرتين سابقتين دون أن ينجحا في ذلك، حسبما أفادت صفحات على مواقع الواصل.

ونشرت وزارة الداخلية تفاصيل الجريمة الأبشع في دمشق، وقالت إنه وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق بدخول ثلاثة أطفال إلى مشفى المواساة مفارقين الحياة وهم:( قطر الندى) تولد 2016 و(محمد) تولد 2018 و (يزن) تولد 2019، وزعم والدهم المدعو (أحمد. ب) وزوجته (خالة الأولاد) المدعوة (غزل. ق) أن الأطفال كانوا مصابين بالإسهال والإقياء الشديد، ولا يعلمان سبب وفاتهم.

وأضافت أنه بعد إجراء الكشف الطبي، ومن خلال التحقيق معهما، اعترفت الزوجة المدعوة (غزل. ق ) بإقدامها بالاشتراك مع زوجها المذكور على محاولة قتل الأطفال الثلاثة بواسطة وضع مادة سم الفئران في طعامهم إلا أنهم لم يفارقوا الحياة في المرة الأولى فقام زوجها بإحضار مادة سامة سائلة تستخدم كمبيد للحشرات ومزج المادة السامة بشراب وطعام الأطفال إلا أنهم لم يفارقوا الحياة في المحاولة الثانية بسبب استفراغهم الطعام، وعندما وجد الأب الأطفال انهم مازالوا على قيد الحياة قام بخنق الأطفال الثلاثة كل واحد على حدى عن طريق وضع يده على الفم والأنف وقطع التنفس حتى مفارقتهم الحياة بمساعدة زوجته التي قامت بتثبت أقدام الأطفال أثناء عملية الخنق .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9493

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم