حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1061

مبادرة ادعم موهبتك تحقق نجاحاً خلال فترة قصيرة وسط حضور إعلامي مميز

مبادرة ادعم موهبتك تحقق نجاحاً خلال فترة قصيرة وسط حضور إعلامي مميز

مبادرة ادعم موهبتك تحقق نجاحاً خلال فترة قصيرة وسط حضور إعلامي مميز

23-06-2020 01:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اطلق مجموعة من الشباب الرياديين المبادرة المجتمعية الثقافية ادعم موهبتك التي تحت الشباب على توظيف الموهبة والفن والثقافة بالمكان الصحيح .


مسابقة ادعم موهبتك التي تم تأسيسيها من قبل الشاب جلال العمارين تبدأ فكرتها من خلال دعم ونشر مواهب الشباب وتسليط الضوء عليهم.

وقدم العمارين نشاطات وفعاليات كثيرة خلال المبادرة اشاد بها الجميع.


احدى اعضاء المبادرة جاسمينا الكلوب تقول لسرايا، إن مبادرة إدعم موهبتك تعد من المبادرات الفنية غير ربحية لا تقتصر على فئة عمرية معينة و تضم جميع الفئات العمرية هدفها دعم وتحفيز وتنمية وإظهار المواهب وتشجيعها معنويا.

وأضافت أن أسرة المبادرة تركز على إخراج الطاقات والقدرات المدفونة داخل الشباب وتسليط الضوء عليهم إعلامياً واستثمار قدراتهم بالمكان الصحيح.

وتابعت جاسمينا: نحن نحرص على التشاركية وتبادل الأفكار والعمل بروح الفريق إستهداف فئات معينة بالمجتمع من ذوي الاعاقة وطيف التوحد ودعمهم نفسيا ومعنويا وتسليط الضوء عليهم إعلاميا
محاولة توفير فرص عمل للمواهب بإطار موهبتهم وحصلت بالفعل .

وحول النشاطات الحالية، قالت إنه تم تشكيل فريق إعلامي لتغطية جميع الفعاليات، إضافة لتشكيل 12 فريقاً داخل 12 جامعة حكومية وخاصة وانشاء موقع الكتروني لنشر كتابات المشاركين وإضافة لعقد ورش رسم مع المدربة تيماء العمري.

وأضافت: تم إصدار 4 كتب لاعضاء المبادرة بالتعاون مع دور النشر وإضافة لمجموعة من الدورات من بينها دورة تصوير ودورة اساسيات باللغة العربية، واطلاق فيديوهات بث مباشر عن دور الاعلام بالوقت الراهن مع رئيس قسم الإعلام الدكتور ماجد الخضري، واجراء العديد من المسابقات واستضافة فنانين واعلاميين لدعم المواهب.

وختمت الموهوبة جاسمينا حديثه لسرايا ان عملها في المبادرة كمسؤولة ولديها نشاطات كبيرة من اجل الدعم والحث على تطوير الموهبة في ظل وجود العديد من المشرفين.

وعملت كلوب على استقطاب الفنانين وتسليط الضوء على المواقع من خلال منصات مواقع التواصل الاجتماعي، تنسيق إعلامي وإدارة ملف العلاقات العامة في المبادرة واطلاع اولا بأول على قضايا المبادرة للمحاولة بايجاد الحلول اللازمة والاشراف على كافة الانشطة والدورات لمبادرة ادعم موهبتك.

وتسعى المبادرة على تمكين وتحفيز ذوي التوحد والاعاقة إعلامياً تقديم الدعم المعنوي والنفسي بكافة الوسائل المتاحة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1061

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم