حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • أضواء
  • مساعد أمين عام وزارة الشباب يفتتح أعمال دورة "تدريب المدربين" على كتابة مقترحات المشاريع
طباعة
  • المشاهدات: 1070

مساعد أمين عام وزارة الشباب يفتتح أعمال دورة "تدريب المدربين" على كتابة مقترحات المشاريع

مساعد أمين عام وزارة الشباب يفتتح أعمال دورة "تدريب المدربين" على كتابة مقترحات المشاريع

مساعد أمين عام وزارة الشباب يفتتح أعمال دورة "تدريب المدربين" على كتابة مقترحات المشاريع

17-08-2020 06:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - افتتح مساعد أمين عام وزارة الشباب للتدريب ومدير مركز إعداد القيادات الشبابية د. ماجد عسيلة اليوم الأحد، في مدينة الحسين للشباب، أعمال دورة "تدريب المدربين على كتابة مقترحات المشاريع" التي تنظمها وزارة الشباب/ مركز إعداد القيادات الشبابية بالتعاون مع مشروع البنك الدولي بمشاركة 16 مشرفا من العاملين مع الشباب في المراكز الشبابية.

ويهدف المشروع إلى بناء قدرات العاملين مع الشباب في المراكز الشبابية عن طريق زيادة قدراتهم على تصميم خطط العمل والمشاريع التي تعود بالفائدة على الشباب الأكثر تأثرا وذلك من خلال زيادة مشاركة الشباب في صنع القرارات المتعلقه بهذه الخدمات لتكون بجودة عالية وتمكين وبناء قدرات المراكز الشبابية ومنظمات المجتمع المحلي.

عسيلة أشار أن برنامج الدورة التي تستمر أسبوعا، يأتي استجابة لتوجهات وسياسات وزارة الشباب نحو تطوير ورفع قدرات العاملين مع الشباب في شتى المجالات واكساب المشاركين مهارات العمل وتوفير الرعاية الداعمة والآمنة للشباب وفق احتياجاتهم ومتطلبات الشباب في كل محافظة.

بدوره أشار مدير مشروع البنك الدولي م. عبدالله بني هاني أن الدورة تهدف أيضا الى جعل المراكز الشبابية مراكز شبابية مجتمعية تشاركية، وتوفير بيئة حاضنة للأبتكار والإبداع الشبابي، وتنفيذ النشاطات والبرامج والمشاريع التي تلبي طموح الشباب والمجتمع المحلي ووفق سوق العمل ومتطلباته، حيث يتخلل البرنامج العديد من الجلسات التدريبية إعداد التقارير، الادارة المالية، إدارة المشاريع، القيادة الشبابية، تدريب القادة الشباب مع المجتمع المحلي، تدريب القادة الشباب مع الشباب، الحكم الرشيد، العمل التطوعي، سير العمليات الموارد البشرية، جمع التمويل، المتابعة والتقييم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1070

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم