حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1065

المرشح العطين يوجه رسالة لأبناء قضاء الخالدية و بني خالد

المرشح العطين يوجه رسالة لأبناء قضاء الخالدية و بني خالد

المرشح العطين يوجه رسالة لأبناء قضاء الخالدية و بني خالد

09-11-2020 04:45 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اخواني واخواتي النشامى و النشميات من ابناء قضاء الخالدية وابناء قبيلتي بني خالد خاصة والبادية الشمالية الشماء عامة غداً الثلاثاء هو عرس وطني لجميع الاردنيين ونأمل وندعوا جميع مؤيدينا من ابناء دائرتنا الانتخابية التوجه لصناديق الاقتراع و ممارسة حقهم الدستوري لاختيار ممثليهم في المجلس التشريعي التاسع عشر .

واني و زملائي في قائمة الشعلة نهيب بجميع النشامى و النشميات ممارسة ذلك الحق بعيداً عن المشاحنات والبغضاء لاننا في النهاية اخوة وابناء عمومة ويوجد بيننا من الروابط و المحبة ما هو كفيل ان يسير يوم الاقتراح بكل يسر و سهولة ، وكما تعلمون ان الانتخابات يوم و يعدي وعلاقاتنا و محبتنا تبقى الى الابد فنحن لبعضنا و مع بعضنا في السراء و الضراء .

واني كمرشح لدائرة بدو الشمال اعاهد نفسي واعاهدكم بأن اكون لكم و منكم كما هو حال عائلتي دوماً نكن لكم كل الحب و الاحترام ونبادلكم الوفاء وفاءً .

النجاح ليس نجاح شخصي وانما هو نجاح القبيله والباديه الشماليه وللوطن بمواقفنا الجريئه والصادقه وكما كنا وما زلنا نقول الانتخاب لكم والاداء لنا بتوفيق من الله فأني ادعو جميع المؤازرين في دائرتنا الانتخابية للتصويت لي واعضاء قائمة الشعلة ونجاح اي من اعضاء هذه القائمة هو نجاح للجميع .

محبكم الدكتور فارس فلاح العطين بني خالد مرشح قائمة الشعلة دائرة بدو الشمال .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1065

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم