حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9581

الجازي يرد على الغرايبة :' نحن لا نتلقى الرشاوى واتهاماته خطيرة وغير مسموح بها'

الجازي يرد على الغرايبة :' نحن لا نتلقى الرشاوى واتهاماته خطيرة وغير مسموح بها'

الجازي يرد على الغرايبة :' نحن لا نتلقى الرشاوى واتهاماته خطيرة وغير مسموح بها'

10-02-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

   سرايا – أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب وعضو كتلة التيار الوطني د. عبد الله الجازي بقسوة على اتهامات الناطق الإعلامي باسم جبهة العمل الإسلامي د. رحيل الغرايبة الذي اتهم فيها رئيس مجلس النواب عبد الهادي المجالي "بأنه يعتمد  على ما وصفه منهجية الرشا للحفاظ على كتلته النيابية وإدارة مجلس النواب وانه يقوم بتكريس الفساد وتهميش إرادة مجلس النواب"   وقال الجازي : " إن هذه الاتهامات غير مقبولة نهائيا وأن التهم التي وردت فيها ليست من شيمنا إلا أننا نستظل تحت مظلة الديمقراطية التي ينادي جلالة الملك والتي أساسها الحوار والرأي الآخر .

    أما بالنسبة لرئيس المجلس النواب وأعضاء كتلة التيار الوطني - حسب قول الجازي -   فهي كتلة متماسكة يجمعها الاحترام والفكر المنتمي لخدمة الوطن وخدمة المواطنين .

   وأضاف الجازي قائلا " بالنسبة لي اعتقد أن هذا الكلام غير مقبول نهائيا وهو اتهام خطير غير مسموح به ضمن عاداتنا وتقاليدنا وكلنا يعرف الآخر ونحن لسنا مبتذلون ولا نتلقى الرشاوى ونحن نملك من الجراءة أن نقول رأينا ونجاهر به.

أما بخصوص اتهام الغرايبة  للمجالي بأنه يعتمد على مسلسل من العطايا كمنح النواب وكوتات الحج وإعفاء سياراتهم من الجمارك، وما قيل عن مطالباته الحكومة بتخصيص خمس بعث جامعية لكل نائب للتيار الوطني فقد اعتبر أن هذا الكلام مردود وغير صحيح.

ونحن كنواب لنا الحق بان نقوم بخدمة أهلنا ودوائرنا الانتخابية ضمن أسس العدالة والحق. واختتم الجازي لسرايا بالقول : اعتقد أن د. رحيل الغرايبة يحملنا مسؤولية عدم نجاحه في الانتخابات النيابية.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9581
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-02-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم