حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,27 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 52071

الصحفيون يترحمون على أيام "جابر و العضايلة" و يؤكدون: العايد و عبيدات "لا يُجيبون على هواتفهم"

الصحفيون يترحمون على أيام "جابر و العضايلة" و يؤكدون: العايد و عبيدات "لا يُجيبون على هواتفهم"

الصحفيون يترحمون على أيام "جابر و العضايلة" و يؤكدون: العايد و عبيدات "لا يُجيبون على هواتفهم"

30-12-2020 01:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خلق "الجفاء" الذي ولدته تصرفات بعض الوزراء بعدم الرد على اتصالات الصحفيين، حالة من الصدمة و الذهول، بين ناشري المواقع الإلكترونية و العاملين في العمل الإعلامي بشكل عام، موجهين سؤالاً :"هل هذه المكاشفة التي "وعدت" بها الحكومة عند وصولها للرابع؟

"الجفاء" مع الإعلام تصدر مشهده وزير الإعلام و الناطق الرسمي باسم الحكومة، علي العايد، الذي كان محور الجدل، فكيف بناطق لا ينطق و وزير للإعلام لا بتعامل مع الإعلام .. و هنا نذكره أن يكون خير "خليفة" للوزير السابق، أمجد العضايلة الذي كان بابه مفتوحاً للصحفيين و هاتفه لا يسكت بالرد على شكواهم و تساؤلاتهم و استفساراتهم..

العايد، لم يكن الأخير بين أصحاب المعالي، فمن يريد أن يصل لوزير الصحة من الزملاء الصحفيين، الدكتور نذير عبيدات عليه أن يلغي الفكرة تماماً، فمعاليه يهتم بالاستعراض أمام الفضائيات فقط، و يبدو أنه تعود على الظهور فقط عبر إحدى المحطات الفضائية، منتظراً من الصحفيين أن يرصدوا تصريحاته عبر تلك المحطة، عكس ماكان موجوداً في عهد وزير الصحة السابق، الدكتور سعد جابر..

و بادئ ذي بدء، تواصل عدد من الصحفيين مع "سرايا" و أكدوا أنهم يعدون عريضة شكوى ليرسلوها لرئيس الوزراء، الدكتور بشر الخصاونة، يخبروه فيها أن "المكاشفة" و الانفتاح الذي كان عنواناً رئيساً للحكومة، لا يطبق و هو مجرد " كلام في الهواء و و الوزراء المعنيون لا يردون على اتصالات الصحفيين".

و من هنا "سرايا" تضع هذه الشكوى أمام "مكتب" رئيس الوزراء لعل و عسى أن تجد "أذناً صاغية" تُذكر أنه و مع مرور مئوية الدولة الأردنية بأن الإنجازات التي حققتها القيادة الهاشمية بالتلاحم مع الشعب الأردني، كان الإعلام الرديف الأساسي إلى جانب القوات المسلحة والأجهزة الأمنية ومختلف مؤسسات الدولة فيها.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 52071

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم