حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,12 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6516

أسطورة ليفربول يُحدد خليفة كلوب في حال إقالته

أسطورة ليفربول يُحدد خليفة كلوب في حال إقالته

أسطورة ليفربول يُحدد خليفة كلوب في حال إقالته

05-01-2021 07:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال فيل طومسون، لاعب ليفربول السابق، إن العثور على خليفة ليورجن كلوب سيكون “مصدر قلق” للنادي الأحمر، ولكنه شدد على أن ستيفن جيرارد لديه جميع المقومات التي تُخول له تدريب الريدز في المستقبل القريب.


وواصل ليفربول نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما تعثر مرة أخرى يوم الاثنين، وهذه المرة بالخسارة ضد ساوثهامبتون بهدف نظيف، من توقيع اللاعب السابق للريدز داني إنجز.

ويرتبط كلوب، الذي قاد النادي الأحمر للفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، بعقدٍ يمتد حتى صيف 2024، ورغم أن إقالته مستبعدة حالياً، إلا أن شبح “الفراق” سيطفو على السطح إذا استمرت النتائج السلبية.



طومسون: جيرارد جاهز لخلافة كلوب
قال طومسون لبودكاست بادي باور: “أعتقد أن ستيفن جيرارد لديه فرصة جيدة لخلافة يورجن كلوب في ليفربول، لقد قام بعمل رائع للغاية رفقة رينجرز، لم يكن من النجاح هناك بوجود سيلتيك في أوج عطائه”.


وأردف: “لذلك من الواضح أنه الشخص الذي يتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بمدرب الريدز القادم، كما أنه قضى عامين كمدرب للشباب في ليفربول، وشاهد كيف يعمل يورجن كلوب، لذلك ستكون لديه نظرة ثاقبة حول الطريقة التي تسير بها الأمور”.

وتابع: “أعلم أنه لا تزال لدينا بضع سنوات أخرى مع يورجن كلوب، ولكن إذا رحل لأي سبب من الأسباب، فإن جيرارد هو الرجل المثالي لخلافته”.

ويتصدر فريق جيرارد بطولة الدوري الاسكتلندي بفارق 19 نقطة عن غريمه اللدود ومنافسه الأزلي سيلتيك، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يُقدم رينجرز كرة قدم ممتعة تنال استحسان الجميع.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 6516

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم