حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9314

راموس إلى باريس سان جيرمان الصيف المقبل .. تفاصيل

راموس إلى باريس سان جيرمان الصيف المقبل .. تفاصيل

راموس إلى باريس سان جيرمان الصيف المقبل  ..  تفاصيل

25-01-2021 12:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يأمل باريس سان جيرمان في التعاقد مع سيرجيو راموس خلال الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما رفض ريال مدريد تجديد الارتباط معه إلا وفق شروط معينة، يرفضها المدافع الإسباني حالياً.

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد في الصيف المقبل، وتسمح لهما لائحة انتقالات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الدخول في مفاوضات رسمية مع أي فريق في حال عدم الرغبة في البقاء بالنادي الملكي.

تفاصيل عرض باريس سان جيرمان لراموس:
وبحسب إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان عرض على سيرجيو راموس 3 سنوات مقابل راتب سنوي يبلغ 15 مليون يورو، وهو راتب لم يستطيع ريال مدريد منحه له في الوقت الحالي.

وأضافت الإذاعة المذكورة، أن سيرجيو راموس في طريقه للموافقة على هذا العرض، حيث يعتقد بأن باريس سان جيرمان سيُشكل فريقاً رائعاً معه، خاصةً وأن النادي الفرنسي يُفكر أيضاً في استقطاب ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة.

ولم يتوصل راموس وريال مدريد لاتفاق بشأن تجديد العقد، رغم أن النادي الملكي قدم له عرضين، الأول عقد لمدة عام وبنفس الراتب، والثاني عقد لمدة عامين مع خفض راتبه بنسبة 10%، وهذه الصيغ كلها رفضها المدافع الإسباني.

وستكون مغادرة راموس كارثية على ريال مدريد، ففي الموسم الماضي ظهرت بعض المشاكل الدفاعية في فريق زيدان في ظل غياب سيرجيو راموس عن بعض المباريات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9314
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-01-2021 12:27 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم