حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11222

ثلاثية"MMN" .. هل تنجح خطة باريس سان جيرمان بشأن ميسي؟

ثلاثية"MMN" .. هل تنجح خطة باريس سان جيرمان بشأن ميسي؟

ثلاثية"MMN" ..  هل تنجح خطة باريس سان جيرمان بشأن ميسي؟

06-02-2021 08:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يطمح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للظفر بتوقيع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، بنهاية الموسم الحالي.

الهداف التاريخي للبارسا ينتهي عقده مع النادي في يونيو/حزيران المقبل، ما يجعله حرا في التوقيع لأي ناد دون حصول البلوجرانا على أي مقابل مادي.

وكان ميسي قريبا من الرحيل عن النادي الكتالوني الصيف الماضي بعدما طلب مغادرة ملعب كامب نو في خطاب رسمي، لكن مجلس الإدارة السابق وقف حائلا دون ذلك واشترط الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده، التي تبلغ 700 مليون يورو.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن النادي الباريسي يرغب في خطف ميسي قبل مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي كان الأقرب لضمه في صيف 2020.

وأشار المصدر إلى اقتراب سان جيرمان من تجديد عقد مهاجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، مما قد يؤثر على قرار اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، الذي قد يوافق على تجديد تعاقده الذي سينتهي في صيف 2022.

وتأمل إدارة النادي الباريسي في الجمع بين الثلاثي نيمار ومبابي وميسي الموسم المقبل، حيث يسود التفاؤل داخل ملعب حديقة الأمراء بشأن هذه الخطوة.

من جانبها، كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية عن خطة سان جيرمان في الفترة المقبلة، حيث يعمل النادي على تجديد عقد نيمار، للتأثير على قرار ميسي المنتظر.

ويرى مسؤولو النادي الفرنسي أن بقاء نيمار في باريس سيدفع ميسي للتفكير في مجاورته من جديد داخل حديقة الأمراء، لا سيما بعدما ارتبطا بعلاقة قوية خلال فترة وجودهما سويا في برشلونة بين عامي 2013 و2017.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11222

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم