حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7685

مفاجأة .. ميسي سيرحل عن برشلونة

مفاجأة .. ميسي سيرحل عن برشلونة

مفاجأة  ..  ميسي سيرحل عن برشلونة

17-02-2021 02:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قالت تقارير إعلامية أمريكية إن ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني سيرحل عن جدران ملعب كامب نو بنهاية الموسم الحالي.

ليو تعرض لخسارة مذلة 4-1 مع البارسا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي الثلاثاء ليقترب من توديع دوري أبطال أوروبا في آخر مواسمه مع البارسا.

ولم يجدد ليو عقده في كامب نو والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وسط تقارير عن نيته استكمال مشروع الرحيل عن البارسا الذي أراد القيام به الموسم الماضي، لكنه لم يفعل بسبب رفض الإدارة.

وأوضحت مجلة "فوربس" الأمريكية في تقرير لها الأربعاء عقب خسارة البارسا أن الإدارة القانونية لليو كانت على يقين بقوة موقفها في الصيف الماضي، لكن رغبة اللاعب في عدم مقاضاة النادي الذي لعب فيه 20 عاماً جعلته يقرر البقاء.


ليو كان قد قرر الاستمرار في كامب نو خلال الموسم الحالي، رغم انتقاداته الحادة لإدارة جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق على الحالة التي وصل لها الفريق خلال الفترة من 2015 إلى 2020.

التقرير شدد على أن لقاء باريس شهد فشل البارسا في المنافسة على البطولات الكبرى وتحقيق الانتصارات في اللقاءات الكبيرة.

وخسر البارسا في الموسم الحالي 1-0 أمام أتلتيكو مدريد و3-1 من ريال مدريد بالإضافة للخسارة 3-0 من يوفنتوس في دوري الأبطال ثم لقاء باريس.

ولا ترى المجلة أن تولي إدارة جديدة في مارس/آذار عقب إجراء انتخابات كامب نو سيغير رأي ميسي، خاصة أن الفريق الحالي يحتاج إلى عامين على الأقل لبناءه من جديد، وهو ما يعني أن سن اللاعب سيكون قد وصل لـ36 من عمره ويقارب على الاعتزال.

ويأتي ذلك مع الوضع في الاعتبار أن برشلونة في الأساس يعاني مادياً مما سيجعله يعاني فيما يخص إجراء التعاقدات القوية التي تجعله منافساً صلبياً على البطولات الكبرى.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثالث في ترتيب فرق الليجا بفارق 8 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد المتبقي له مباراة بالإضافة للخروج من كأس الملك وأخيراً بات قريباً من توديع دوري أبطال أوروبا.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 7685

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم