حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5304

برشلونة ضد باريس .. رباعيات مبابي تهين ميسي

برشلونة ضد باريس .. رباعيات مبابي تهين ميسي

برشلونة ضد باريس ..  رباعيات مبابي تهين ميسي

17-02-2021 02:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - واصل الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تفوقه على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

مبابي قدم ليلة تاريخية في ملعب كامب نو، الثلاثاء، ضد برشلونة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بتسجيله 3 أهداف "هاتريك" كأول لاعب يحقق إنجاز الهاتريك في ملعب برشلونة منذ 24 عاماً، ويقرب فريقه من ربع نهائي ذات الأذنين بفوز 4-1.

وبات الفوز برباعية لمبابي على ميسي هو الثاني للهداف الفرنسي على البرغوث بعد تحقيق الفوز في ثمن نهائي كأس العالم 2018 مع منتخب الديوك.


وشهد كأس العالم 2018 في روسيا مواجهة مثيرة بين فرنسا والأرجنتين انتهت 4-3 للديوك، حيث سجل مبابي الهدفين الثالث والرابع، بينما صام ليو يومها عن التسجيل.

في لقاء الأبطال، سجل ميسي هدف فريقه الأول بركلة جزاء في الدقيقة 27 لكن مبابي رد بهاتريك في الدقائق 32 و65 و85 فيما سجل مويس كين هدفاً في الدقيقة "70".

ويرشح الكثير مبابي ليصبح الأفضل في العالم لاسيما بعد كبر سن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الذي وصل إلى تجاوز عامه الـ36، بينما سيتم ليو هذا العام سن الـ34، فيما لا يزال مبابي في الـ21 من عمره.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5304
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-02-2021 02:13 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم