حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,11 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10307

هداف دوري أبطال أوروبا .. ترتيب صادم لرونالدو وميسي وصلاح

هداف دوري أبطال أوروبا .. ترتيب صادم لرونالدو وميسي وصلاح

هداف دوري أبطال أوروبا ..  ترتيب صادم لرونالدو وميسي وصلاح

18-02-2021 09:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أسدل الستار عن الدفعة الأولى من مباريات ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أسفرت عن ابتعاد إيرلينج هالاند بصدارة الجدول

وسجل هالاند هدفين في فوز فريقه بروسيا دورتموند الألماني، على مضيفه إشبيلية الإسباني، بنتيجة 3-1، ليبتعد بصدارة جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف.

وفي المركز الثاني برصيد 6 أهداف، يتواجد الثلاثي، البرازيلي نيمار الذي غاب للإصابة عن فوز باريس سان جيرمان الفرنسي الكبير على مضيفه برشلونة بنتيجة 4-1.


كما يتواجد ألفارو موراتا لاعب يوفنتوس الإيطالي الذي غاب عن التسجيل أمام بورتو البرتغالي، وماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد الذي ودع فريقه المسابقة.

وبرصيد 5 أهداف يتواجد 4 لاعبين، هم الفرنسي الحسن بليا لاعب بروسيا مونشنجلادباخ وكليان مبابي الذي سجل 3 أهداف "هاتريك" لباريس في مرمى برشلونة، وتشيرو إيموبيلي هداف لاتسيو، وأوليفيه جيرو نجم تشيلسي اللذان سيلعبان الأسبوع المقبل.

مركز صادم للكبار
وسجل 9 لاعبين 4 أهداف فقط في المسابقة، ليتواجدوا في المراكز من 9 إلى 17، يأتي على رأسهم برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد الذي خرج من السباق لوداع فريقه البطولة.

وفي المركز العاشر يتواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي الذي غاب عن التسجيل في ذهاب دور الـ16، ويليه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي كان صاحب هدف فريقه الوحيد في خسارة باريس سان جيرمان القاسية، ومحمد صلاح، الذي سجل في فوز ليفربول 2-0 على لايبزيج.

وفي المركز 13 يتواجد المغربي يوسف النصيري هداف إشبيلية، الذي لم يستفد من مباراة ذهاب دور الـ16.


وبنفس الرصيد يتواجد فيران توريس لاعب مانشستر سيتي، الذي يمتلك فرصة للارتقاء لمركز أفضل بعد خوض مباراة فريقه أمام بروسيا مونشنجلادباخ الألماني الأسبوع المقبل، ودييجو جوتا لاعب ليفربول الذي لم يسجل أمام لايبزيج.

ويمتلك الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، نفس الرصيد، لكن يمكنه زيادة الرصيد عندما يواجه أتالانتا الإيطالي الأسبوع المقبل.

ورغم امتلاك روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان، 4 أهداف، في المركز 17، إلا أنه خرج من السباق بعد وداع فريقه للبطولة.

جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 10307

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم