حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,26 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29385

وزير "المياه" رجلٌ ميداني بامتياز وأبوابه مشرعة للصحفيين .. صور

وزير "المياه" رجلٌ ميداني بامتياز وأبوابه مشرعة للصحفيين .. صور

وزير "المياه" رجلٌ ميداني بامتياز وأبوابه مشرعة للصحفيين  ..  صور

02-03-2021 02:08 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أحمد الجراح - أثبت وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان أنه رجل ميداني بامتياز، من خلال شكاوى عديدة وردت لسرايا، كان يشرف على حلها حتى النهاية، بالمعاينة الميدانية.

واستناداً لمقولة من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وجب علينا أن نوجه له رسالة شكر وامتنان لإبقاءه أبوابه مشرعة دائما بوجه الصحفيين، بصدر رحب، ولجديته في التعامل مع المشاكل التي ترتبط بمصالح الناس، وعدم اكتفاءه بحلها عن بعد، بل من خلال الزيارات التفقدية الميدانية.

إضافة إلى أنه رجل ملتزم في جميع الجلسات النيابية، ومواضبته على الإجابة على كل اسئلة النواب بدون تحفظ، وبكامل المصداقية والموضوعية، والأخذ بجميع ملاحظاتهم بعين الاعتبار .

ويُشهد له بمناطق عديدة من المملكة، بأنه رجل يحب أن يرى بعينه كل إنجاز تقوم به الوزارة، لوضع ملاحظاته عليها إن كان بها أي خلل أو تقصير؛ لإعادة الأمور لموازينها.

وأخيرا يجب أن لا ننسى أنه رجل صاحب نظرة ثاقبة للمستقبل، بحيث يحمل خطة مدروسة لمواجهة التحديات التي يواجهها قطاع المياه في الأردن، حيث يسعى لإعداد جيل من الخبراء والفنيين لإيجاد حلول فاعلة تتعامل مع الواقع المائي وتأمين الاحتياجات لمختلف الأغراض خاصة الزراعية والصناعية والمنزلية .

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 29385

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم