حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,7 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7352

بعد كريستيانو رونالدو .. يوفنتوس يخطط للتخلص من نجم جديد عبر برشلونة

بعد كريستيانو رونالدو .. يوفنتوس يخطط للتخلص من نجم جديد عبر برشلونة

بعد كريستيانو رونالدو ..  يوفنتوس يخطط للتخلص من نجم جديد عبر برشلونة

14-03-2021 08:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يخطط نادي يوفنتوس الإيطالي لسلسلة من التغييرات في هيكل الفريق خلال الموسم المقبل، عقب الخروج المدوي من دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس ودع دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي، الثلاثاء الماضي، رغم الفوز على بورتو بنتيجة 3-2، في مباراة الإياب، عقب الهزيمة في مباراة الذهاب 1-2، بقاعدة احتساب الهدف خارج الملعب بهدفين.

ومنذ ذلك الحين، ربطت العديد من التقارير نادي يوفنتوس بالتخلي عن نجمه الأبرز، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما فشل في قيادة الفريق إلى الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، وهو الهدف الذي تم التعاقد معه من أجله.


غير أن رونالدو لم يكن الضحية الوحيدة لتلك الهزيمة، حيث أشارت تقارير نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن نادي يوفنتوس يخطط للتخلص من لاعب جديد، وهو الأرجنتيني باولو ديبالا.

وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس فشل في تجديد عقد لاعبه الأرجنتيني حتى الوقت الراهن، وهو الذي ينتهي في 2022، ما يعني أنه قد يرحل إلى أي فريق بشكل مجاني في الصيف بعد المقبل.

باولو ديبالا نجم يوفنتوس
ووفقا للتقارير، فإن يوفنتوس يخطط لإدخال ديبالا في صفقة تبادلية، ينتقل بموجبها إلى برشلونة الإسباني، على أن يحصل النادي الإيطالي على خدمات الفرنسي أنطوان جريزمان.

وفشل اللاعب الفرنسي في إثبات قدراته مع الفريق الكتالوني، منذ الانتقال إلى صفوفه في صيف 2019، وهو ما قد يعجل بموافقة النادي الكتالوني على الصفقة التبادلية.

وفي حالة التخلص من رونالدو وديبالا على النحو الذي يرجوه يوفنتوس، فإن اللاعبين قد يلتقيان، الموسم المقبل، في كلاسيكو الأرض، في ظل الأنباء التي تربط اللاعب البرتغالي بالعودة إلى ناديه السابق ريال مدريد.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 7352

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم