حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3366

بيان صادر عن عشائر البرارشة

بيان صادر عن عشائر البرارشة

بيان صادر عن عشائر البرارشة

20-03-2021 07:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

بسم هللا الرحمن الرحيم
بقلوب مملوءة بحب الوطن واالنتماء اليه وبوالء مطلق لقيادتنا الهاشمية , الحكيمة تابعت عشائر البرارشة من كرك العز والكبرياء بقلق تلك المحاوالت اليائسة البائسة للنيل من وحدتنا الوطنية , ومحاولة تمزيق نسيجنا االجتماعي المتماسك المبني على االخوة الصادقة والتكافل واللحمة واالستقرار واننا اذ نعبر عن استيائنا لمثل هذه الممارسات المرفوضة التي تمثل ت في االستقواء على الدولة للنيل من هيبتها , التي بناها اآلباء واالجداد وهم سائرون خلف القيادة الهاشمية الحكيمة من تأسيس الدولة ليومنا هذا.


لقد سجل التاريخ في سفره الخالد والءنا المطلق آلل هاشم االخيار , واقسمنا على الدوام ان لا نحيد عن نهجهم الوسطي المعتدل , وان نفي بعهودنا في الحفاظ على مقدرات الوطن ومكتسباته ومنجزاته والحفاظ على امن واستقرار وهيبة الدولة مجددين ومعززين العهد بان نبقى الواقفين خلف قيادة جاللة مليكنا المفدى بعزيمة الرجال , وهمة الفرسان االبطال , للدفاع عن وطننا الغالي والوقوف في وجه التحديات والخطوب .. وسنكون السند والرديف لقواتنا المسلحة الباسلة واجهزتنا االمنية , وبما يمكنهم من ادائهم لواجباتهم على اكمل وجه لتفويت الفرصة على المتربصين بالوطن واهلة , ولنقطع دابر الفتنة ما ظهر منها وما بطن .


اننا ونحن نترحم على شهدائنا ممن قضوا نحبهم في السلط , وفي اللطرون وعلى ابواب القدس , لنؤكد مرة تلو المرة ضرورة التوحد والوقوف سدا منيعا في وجه كل من يحاول العبث بأمن الوطن , من خالل اثارة الفتنة وركوب موجة الظروف الراهنة الدقيقة التي يعيشها الوطن جراء جائحة كورونا, لتحقيق مآربهم وتنفيذ اجندات لهم للنيل من هاذا الحمى العربي الهاشمي االصيل .. ونحن نقول لهؤالء فال نامت اعين الجبناء , وسنعمل بكل طاقاتنا وجهدنا للتصدي لهم وبكل ما اوتينا من قوة .


امض جلالة مليكنا المفدى , فانا لآمركم طائعون , ولتوجيهات جلالتكم منفذون , وسنبقى على العهد ماضون , والمحافظون على الوطن حتى يظل اردننا الوطن الانموذج .. حمى الله الاردن وحفظ علية أمنة واستقراره في ظل جلالة مليكنا المفدى عبدلله الثاني ابن الحسين المعظم وولى عهده الامين , اللهم رد كيد األشرار الي نحورهم , وازل عنا الوباء واحينا
سعداء يا هللا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 3366

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم