حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1666

حملة اعتقالات برام الله والبيرة

حملة اعتقالات برام الله والبيرة

حملة اعتقالات برام الله والبيرة

24-03-2021 09:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأربعاء، حملة اعتقالات في مدينتي البيرة ورام الله بالضفة الغربية، طالت القياديين في حركة حماس جمال الطويل وباجس نخلة، وأسرى محررين.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت القيادي في حركة حماس الشيخ جمال الطويل من منزله في حي أم الشرايط بمدينة البيرة، بعد حوالي أسبوعين من الإفراج عنه من سجون الاحتلال.



وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله وداهمت عددا من المنازل، واعتقلت القيادي في حماس باجس نخلة وابنه معروف.

كما واعتقلت من المخيم الأسير المحرر ماهر دلايشة، وعبد العزيز محيي الدين، وأواب مبارك نجل النائب السابق عن حركة "حماس" أحمد مبارك، والأسير المحرر إياد الصافي.

ويذكر أن قوات الاحتلال أفرجت عن القيادي جمال الطويل في 7 مارس الجاري، بعد أن أمضى 8 أشهر في سجون الاحتلال، بعد أن اعتقلته آخر اعتقال في تاريخ 9/7/2020 من منزله.



ويعتبر الطويل أحد قيادات حركة "حماس" في البيرة، ومستهدف بشكل مستمر من سلطات الاحتلال، حيث اعتقل عدة مرات وبلغ مجموع ما أمضاه في سجون الاحتلال 14 عامًا.

ويشار إلى أن قوات الاحتلال أفرجت عن القيادي الأسير الشيخ باجس نخلة في تاريخ 2 نوفمبر الماضي، بعد اعتقال دام 8 أشهر في سجونها.

ويعتبر الشيخ نخلة (52 عاما) أحد قيادات حركة حماس، ويعيش في مخيم الجلزون، واعتقل أكثر من 15 مرة، ومكث في السجن قرابة العشرين عاما، منها (10 سنوات) في الاعتقال الإداري.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 1666

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم