حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3740

بالاسماء والصور .. نجوم يغيبون عن دراما رمضان 2021

بالاسماء والصور .. نجوم يغيبون عن دراما رمضان 2021

بالاسماء والصور  ..  نجوم يغيبون عن دراما رمضان 2021

25-03-2021 03:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يغيب عدد من النجوم والنجمات الذين تعودنا عليهم في الدراما الرمضانية عن موسم رمضان هذا العام، واختلفت أسباب غيابهم بين عدم وجود سيناريو جيد يحمسهم للمشاركة وبين رغبة البعض في أخذ قسط من الراحة بعد الإنشغال بأعمال فنية أخرى.

وأبرز الغيابات هذا العام هو غياب الزعيم عادل إمام عن الدراما التلفزيونية بعد تواجده في رمضان ثمانية أعوام على التوالي، وكان آخر أعماله مسلسل "فلانتينو" الذي شارك به في رمضان الماضي، وجمعه بالفنانة المصرية دلال عبد العزيز وداليا البحيري وهادي الجيار، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

كما تغيب النجمة المصرية ياسمين صبري عن الدراما الرمضانية هذا العام، إذ تردد أن غيابها جاء بسبب حملها إلا أنها نفت ذلك وأكدت أنها لم تجد السيناريو الجيد الذي يحمسها للمشاركة بموسم رمضان 2021.


وكان آخر أعمال ياسمين هو مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض بشهر رمضان الماضي وتعرض للعديد من الانتقادات نظرا لضعف السيناريو الخاص به.

وقررت النجمة المصرية مي عزالدين أخذ راحة في رمضان هذا العام خصوصا بعد المجهود الكبير الذي بذلته في مسلسلها الأخير "خيط حرير" والذي عرض منذ عدة أشهر وحقق نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي.

وكانت آخر مشاركة لمي في السباق الرمضاني بالعام قبل الماضي من خلال مسلسل "البرنسيسة بيسة" والذي شاركها بطولته كل من بوسي ومحمد أنور وأمير المصري وسامي مغاوري، وهو من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج أكرم فريد.

وكذلك تغيب النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن المشاركة بأى أعمال درامية في رمضان هذا العام بعد أن اعتذرت عن مسلسل "حرب أهلية" بطولة النجمة المصرية يسرا، واكتفت بتواجدها السينمائي من خلال تصويرها لفيلمها الجديد "أشباح أوروبا"، والمنتظر عرضه قريبا بدور العرض السينمائي.

وأيضا يغيب كل من النجمتين المصريتين نبيلة عبيد ونادية الجندي هذا العام بعد أن قدمتا في رمضان الماضي مسلسل "سكر زيادة"، إذ تم تأجيل مشروع مسلسلهما الجديد والذي يجمعهما مع الفنانة ليلى علوي ويحمل عنوان "قلبي يحبك يا دنيا".

ويستمر غياب النجمتين المصريتين إلهام شاهين وليلى علوي عن الدراما الرمضانية للعام الخامس على التوالي، حيث إنهما تشاركان في المسلسل الذي يعرض حاليا ويحمل عنوان "زي القمر"، وهو مكون من عدد من الحكايات كل حكاية تحمل بطلة مختلفة.


وكان آخر عمل للفنانة إلهام شاهين في رمضان هو مسلسل "ليالي الحلمية" الجزء السادس، بينما آخر مسلسل للفنانة ليلى علوي كان "هي ودافنشي" والذي شاركها بطولته الفنان خالد الصاوي.

كما يغيب عدد من النجوم الآخرين أبرزهم النجوم المصريون الكوميديون مصطفى خاطر وأحمد فهمي وأكرم حسني وإيمي سمير غانم وأوس أوس ، بالإضافة إلى كل من آسر ياسين وظافر العابدين وداليا البحيري.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3740

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم