حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2408

بالفيديو .. تشييع ودفن الشيخ حمدان بن راشد في دبي

بالفيديو .. تشييع ودفن الشيخ حمدان بن راشد في دبي

بالفيديو  ..  تشييع ودفن الشيخ حمدان بن راشد في دبي

25-03-2021 04:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أدى عشرات من أفراد عائلة آل مكتوم، صلاة الميت على جثمان الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وتم تشييعه من مسجد زعبيل إلى مثواه الأخير في مقبرة أم هرير بدبي، بعد ظهر اليوم الأربعاء، وفق وكالة أنباء الإمارات.

وتقدم الشيخ محمد بن راشد، حاكم دبي المصلين على الراحل، فيما تقدم ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب حاكم دبي، الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، جموع المشيعين، وإلى جانبهم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم.

كما شارك في التشييع، الشيخ سعيد بن محمد بن راشد آل مكتوم، ورئيس مجلس دبي الرياضي، الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وأنجال الفقيد الشيخ راشد، والشيخ سعيد والشيخ مكتوم، ووزير التسامح والتعايش، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وعدد من الشيوخ.



وكان ديوان حاكم دبي قال، إن الصلاة على الراحل ستقتصر على ”أفراد العائلة، بسبب ظروف الجائحة.. وستُقام صلاة الغائب على المغفور له بإذن الله تعالى في مساجد الدولة اليوم، عقب صلاة المغرب“.

وتوفي نائب حاكم دبي وزير المالية الإماراتي، الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، اليوم الأربعاء، عن عمر ناهز 76 عامًا.

وشغل الشيخ حمدان بن راشد، منصب وزير المالية في الإمارات على مدى 50 عامًا، وذلك منذ إعلان أول حكومة، بُعيد قيام الاتحاد الذي تشكلت بموجبه دولة الإمارات في عام 1971.

توعك صحي

وغاب الشيخ حمدان بن راشد عن الأنشطة الرسمية، خلال الفترة الأخيرة، حيث عانى من المرض منذ عدة أشهر. وكان الشيخ محمد بن راشد قد غرّد بالدعاء والتمنيات الطيبة لأخيه مؤخرًا، في 9 مارس الماضي.

وفي أكتوبر، تمنى المسؤولون في الإمارات للشيخ حمدان التوفيق، وهنؤوه على عودته إلى الإمارات، بعد أن خضع لعملية جراحية في الخارج، في وقت سابق من ذلك الشهر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2408

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم