حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,27 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 41740

بالفيديو .. الأردنييون يستذكرون "نكتة الرزاز" بالعام 2019 و يؤكدون: "طلعت جد مش مزح دولتك"

بالفيديو .. الأردنييون يستذكرون "نكتة الرزاز" بالعام 2019 و يؤكدون: "طلعت جد مش مزح دولتك"

بالفيديو  ..  الأردنييون يستذكرون "نكتة الرزاز" بالعام 2019 و يؤكدون: "طلعت جد مش مزح دولتك"

29-03-2021 09:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تداول رواد مواقع التواصل الأردنية، فيديو يعود للعام 2019، و يهر رئيس الوزراء السابق، الدكتور عمر الرزاز، و هو يطلق نكتة عن واقع المستشفيات.

و يقول الرزاز في نص النكتة أو الطرفة: "مرة واحد أردني ذهب لمستشفى البشير باحثاً عن طبيب عيون و أذن فقيل له لا يوجد طبيب عيون و أذن بل يوجد طبيب أنف أذن حنجرة و آخر طبيب عيون .. أصر المواطن على ضرورة وجود طبيب أذن و عيون .. فسألته الممرضة: لماذا تصر على ذلك. فقال : أريد طبيب عيون و أذن ليحل مشكلتي في الاردن.

فقالت له :ماهي؟ فقال المواطن : مشكلتي في الاردن أنني أرى شيئاً و أسمع أشياء أخرى، و أرى أشياء و أسمع أخرى، لترد عليه الممرضة أن هذا المرض مستشري و لا علاج له..

و جاء استذكار الأردنيين لهذه النكتة، بعد إعلان الحكومة عن تمديد إجراءات الحظر الجزئي اليومية و حظر الجمعة الشامل، و إغلاق القطاعات حتى 15/05/2021، بعد أن أكدت الحكومة أن هناك إجراءات تخفيفية، ليتبين أخيراً أن المقصود هي إجراءات منع حبس المدين، التي أعلنت عنها الحكومة، و لمست شريحة كبيرة كانت تعاني من هذه المعضلة، و لكنهم تمنوا على الحكومة أن تقلل من ساعات الحظر الجزئي و لا تعلن الحظر الشامل في ثاني أيام العيد فلكياً و الذي يصادف يوم جمعة .. ليؤكدوا أن نكتة دولته طلعت "جد مش مزح"...


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 41740

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم