حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,11 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2099

الاتحاد المصري يبدأ التفاوض مع ليفربول من أجل مشاركة صلاح في الأولمبياد

الاتحاد المصري يبدأ التفاوض مع ليفربول من أجل مشاركة صلاح في الأولمبياد

الاتحاد المصري يبدأ التفاوض مع ليفربول من أجل مشاركة صلاح في الأولمبياد

03-04-2021 03:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يستعد نادي ليفربول لإجراء محادثات مع محمد صلاح بشأن مشاركة المهاجم الدولي المصري في دورة الألعاب الأولمبية المؤجلة هذا الصيف.



وستقام البطولة في ألعاب طوكيو بين 22 يوليو و 7 أغسطس، وستشمل جزءًا كبيرًا من الموسم التحضيري لليفربول قبل موسم 2021-22.



بعد هذه البداية المضطربة للموسم الحالي، من المؤكد أن يورغن كلوب يريد أن تكون الغالبية العظمى من فريقه معًا قبل بدء الموسم المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز في 14 أغسطس.



ومثّل صلاح منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية لعام 2012 في المملكة المتحدة، حيث لعب في المباريات التي أقيمت في مانشستر وكارديف وغلاسكو، ولكن مع وجود قيود سفر كوفيد غير مؤكدة قبل دورة الألعاب اليابانية، فمن غير الواضح كم من الوقت يمكن أن يبقى بعيدًا.



ولطالما صممت مصر على ضم صلاح كواحد من ثلاثة لاعبين فوق السن مسموح تواجدهم في تشكيلتها، والتي تتكون من لاعبين تحت 23 عامًا، ويقول رئيس اللجنة المؤقتة المسؤولة عن الاتحاد المصري لكرة القدم، أحمد مجاهد، إنهم وجهوا خطابًا إلى الريدز بشأن المهاجم صاحب الـ28 عامًا.



وقال مجاهد للتلفزيون المصري ردت إدارة ليفربول على رسالتنا قائلة إنها (ستناقش) الموقف مع اللاعب: ’’أنا متأكد من أن صلاح حريص على ارتداء قميص الفراعنة أثناء المشاركة في الأولمبياد إن استطاع’’.



أضاف: ’’لكن ليس قراره هو اتخاذه لأنه يحتاج إلى مناقشة الأمر مع إدارة النادي، آمل أن يقبل ليفربول طلبنا’’.



في حديثه في يناير الماضي، عندما كان لا يزال يُعتقد أن دورة الألعاب الأولمبية ستقام في عام 2020 ، لم يكن كلوب حريصًا جدًا على احتمالية أن يلعب صلاح.



أشار: ’’الألعاب الأولمبية شيء رائع لكنها لن تكون رائعة، لم يتخذ قرار بعد، ما يجب أن أقوله سأقوله لمو، لذلك هذا كل شيء’’.



وواصل: ’’لم يتخذ أي من الطرفين قرارًا، أتمنى أن يكون لدينا فريق كامل معًا استعدادًا للموسم الجديد، لكن هذا غير ممكن لأسباب مختلفة’’.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2099

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم