حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3722

بعد تعثر أتلتيكو .. ريال مدريد يؤمن بحظوظه في الليغا

بعد تعثر أتلتيكو .. ريال مدريد يؤمن بحظوظه في الليغا

بعد تعثر أتلتيكو ..  ريال مدريد يؤمن بحظوظه في الليغا

05-04-2021 03:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حقق ريال مدريد استفادة كبرى من مباريات الأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني، بتحقيق الفوز على إيبار بهدفين وكذلك تعثر أتلتيكو مدريد، متصدر الليغا في الوقت الحالي، بالخسارة أمام إشبيلية.



وفاز ريال مدريد على إيبار بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، وفي اليوم التالي تعثر أتلتيكو مدريد بهزيمة على يد إشبيلية (1-0) ليتقلص الفارق بينهما إلى 3 نقاط فقط.



وأكدت صحيفة "آس" أن ريال مدريد بات يؤمن بفرصة الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني للموسم الثاني على التوالي أكثر من أي وقتٍ مضى، وينتظر بحماس أكبر مباراته أمام برشلونة في الكلاسيكو.



وأشارت إلى أن غرفة ملابس ريال مدريد واثقة بأنهم قادرين على التتويج بالدوري الإسباني في الموسم الجاري بشرط الاستمرار في تحقيق الانتصارات في الليغا اعتبارًا من مواجهة برشلونة المقبلة في الأسبوع الـ 30.



وفي حالة فوز برشلونة في مباراته أمام بلد الوليد المقرر لها مساء اليوم الإثنين في الأسبوع الـ29، سيرتفع إلى المركز الثاني بفارق نقطتين عن ريال مدريد الثالث، وعلى بُعد نقطة واحدة من أتلتيكو.



وأوضحت الحصيفة أن مهمة ريال مدريد تبدو معقدة أكثر من أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الوقت الحالي بسبب تنافس الميرنغي ببطولة دوري أبطال أوروبا على عكس الثنائي المنافس الذي ودع البطولة من دور الـ16 مع اعتبار أن مباراة نهائي كأس الملك التي سيخوضها البلاوغرانا هي مباراة واحدة.



ويمكن لريال مدريد احتلال صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مع نهاية الأسبوع الـ 30 في حالة الفوز على برشلونة وتعثر جديد لأتلتيكو، خاصة وأن الأخيرة سيكون أمام اختبارًا صعبًا ضد ريال بيتيس في إشبيلية أيضًا وبدون الثنائي سواريز ويورينتي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، وأيضًا مع احتمال غياب جواو فيليكس للإصابة بعد أن تغيب بالفعل عن لقاء الأمس.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3722

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم