حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7861

تعرفوا على برنامج برشلونة في يوم الكلاسيكو

تعرفوا على برنامج برشلونة في يوم الكلاسيكو

تعرفوا على برنامج برشلونة في يوم الكلاسيكو

10-04-2021 11:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يحل برشلونة ضيفا على غريمه ريال مدريد بملعب ألفريدو دي ستيفانو، السبت، في كلاسيكو الأرض، ضمن لقاءات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

الفريق الكتالوني لم يستطع تحقيق أي انتصار في الكلاسيكو منذ نحو عامين، فضلا عن عدم نجاح قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي في هز شباك ريال مدريد في السنوات الـ3 الأخيرة.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، متأخرا عن المتصدر أتلتيكو مدريد بفارق نقطة واحدة، فيما يتقدم على ريال مدريد الثالث بنقطتين.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن بعثة برشلونة ستبدأ في التجمع في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت إسبانيا، وذلك بمدينة جوان جامبر الرياضية، التي تبتعد 4.5 كيلومتر عن ملعب كامب نو.

وسيذهب اللاعبون وأفراد البعثة إلى المدينة الرياضية بسياراتهم الخاصة، حيث سيستقلون هناك الحافلات التي ستقلهم إلى مطار "El Prat".

وفي تمام الساعة الحادية عشرة صباحا، ستقلع الطائرة صوب العاصمة الإسبانية "مدريد"، في وجود خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني.

وقرر برشلونة هذه المرة تغيير مكان إقامته، حيث ستمكث البعثة في فندق "يوروستارز سويتيس ميرازيرا"، الذي سيصل إليه بعد نحو 20 دقيقة من موعد إقلاع الطائرة.

ومن المقرر أن تستقر البعثة في الفندق حتى قبل موعد المباراة، على أن يتناول اللاعبون الطعام ويخلدوا للراحة قليلا قبل الاجتماع لتلقي آخر محاضرة خططية يلقيها المدرب الهولندي رونالد كومان قبل التوجه صوب ملعب اللقاء.

وبمجرد انتهاء المباراة، ستتوجه البعثة مباشرة إلى مطار مدريد للعودة من جديد إلى مدينة برشلونة، حيث ستصل الطائرة بعد الساعة الثانية صباحا بالتوقيت المحلي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 7861

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم