حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,7 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2137

بايرن ميونيخ يدفع ضريبة الصراعات ويستعد لصيف ملتهب

بايرن ميونيخ يدفع ضريبة الصراعات ويستعد لصيف ملتهب

بايرن ميونيخ يدفع ضريبة الصراعات ويستعد لصيف ملتهب

15-04-2021 01:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نجح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيخ، حيث أشعل نيمار ومبابي العاصمة الفرنسية واشتعلت الألعاب النارية حتى الصباح.



وجاء بايرن ميونيخ وهو ملك متوج بالسداسية الموسم الماضي، لكن يبدو وأن البطل العظيم يمر بعملية تحلل صعبة ويواجهون مستقبًلا أكثر تعقيدًا مما كان متوقعًا.



ووصل هانز ديتر فليك بالصدفة لتدريب البافاري بعد إقالة كوفاتش وتعديل الفريق وسيطر على كرة القدم الأوروبية والعالمية الموسم الماضي والآن، كل هذا الإرث أصبح على حافة الهاوية.



ولقد عاش الألماني عدة حلقات متوترة حقًا مع حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لرؤيته بطريقة مختلفة بكيفية العمل مع الفريق حتى عدم الاحترام في غرف خلع الملابس وأمام الجميع.



ومع هذه المشاكل الأساسية، بات مستقبل فليك على المحك بعدما رشحه الاتحاد الألماني لتولي قيادة المنتخب بدًلا من يواكيم لوف.



وبعد هذا الخلاف الذي حاول رومينيغه تهدئته، أصبح مستقبل المدرب البطل على المحك وغير معلوم ملامحه.



رومينيغه نفسه الذي كان يطفئ الحرائق منذ أكثر من شهر، حيث حث الاتخاد علنًا على الابتعاد عن فليك لكن المدرب لم يغلق الباب عندما أكد ماتيوس يوم الثلاثاء بانه سوف يغادر بغض النظر عن سير الأمور على ما يرام من عدمها.



ووفقًا لوسائل الإعلام الألمانية، فإن بايرن يقوم بالفعل بالنظر إلى السوق لإيجاد خليفة لفليك وأبرز المرشحين هو جوليان ناغيلسمان مدرب لايبزيغ.



وإذا كان هناك شيء يميز بايرن ميونيخ بالمال، فإنهم يحاولون القيام بأشياء أقل جنونًا وإدارتها ببعض الحذر.



وتمر المشتريات التي تزيد عن أرقام محددة من خلال المجلس الذي يدرس الأمور بعناية ولقد لامس الوباء حساباتهم وتزايد هذا الحذر مع كل مفاوضات بشأن العقود الجديدة.



وفي الوقت الحالي، هناك عدد قليل من اللاعبين يشعرون بالرضا وهناك ركائز أخرى سوف تغادر بافاريا في الأشهر المقبل.



وأول اللاعبين الذين رحلوا كان تياغو ألكانتارا واختتم الإسباني أفضل مبارياته بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بالنهائي في لشبونة عندما كان مرحلته قد انتهت بالفعل.



ونجح بايرن ميونيخ في الحصول على 22 مليون يورو من ليفربول رغم أن قيمته كانت أكثر.



ومن المتوقع هذا الموسم أن يخسر بايرن ميونيخ خدمات الثنائي ديفيد ألابا وجيروم بواتينغ اللذان تنتهيا عقودهما بنهاية الموسم وتبلغ قيمتهما 55 و 10 ملايين يورو على التوالي ولن يحصل البافاري على أي شيء.



وأجرة النمساوي والنادي مفاوضات منذ شهور لتجديد العقد لكنهما لم يتوصلا لاتفاق ومع انتهاء الموسم، سوف تتضح وجهة اللاعبي الجديدة.



وفي حالة بواتينغ، كان بايرن نفسه هو من قرر عدم تجديد عقد المدافع بعد التعاقد مع أوباميكانو من لايبزيغ ويهدف إلى أن يكون شريك لوكاس هيرنانديز في وسط الدفاع.



وسيطر بايرن ميونيخ على المركز الأول في الدوري الألماني بالمواسم الأخيرة وهرب العديد من نجوم البوندسليغا من أنديتهم للانتقال للبافاري مثلما حدث من قبل مع ماريو غوتزه وكذلك روبرت ليفاندوفسكي كأمثلة واضحة في الفترة الماضية ولكن الآن، لن يذهبوا للتعاقد مع هالاند.



وباتت الأوضاع صعبة في بايرن ميونيخ، الذي يستعد لبداية صيف قوية وغير متوقعة بالتأكيد من الإصلاح في أغسطس الماضي.



وسوف يتم قياس كل توقيع وتعديله بحثًا عن أن يصبحوا أبطاًلا من جديد عندما لا يكونوا قد حققوا كل شيء.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2137

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم