حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17359

فيديو للتاجر العمري يثير مواقع التواصل الإجتماعي من جديد .. شاهد

فيديو للتاجر العمري يثير مواقع التواصل الإجتماعي من جديد .. شاهد

فيديو للتاجر العمري يثير مواقع التواصل الإجتماعي من جديد ..  شاهد

19-04-2021 10:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تفاعل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي أمس الاحد، مع خبر وفاة تاجر الاجهزة الكهربائية عبدالله العمري، الذي كان من أوائل التجار الذين سامحوا المتعثرين، حيث سامح ٦٣ متعثرا نهاية العام ٢٠١٩ ، في بداية جائحة كورونا من ديون تقدر بـ 90 إلف دينار ، كان قد حصل فيها على أحكام قضائية.

وتغنى الأردنيون بأخلاق وشيم التاجر العمري، الذي قدر ظروف الناس الاقتصادية ، وقصد مرضاة الله تعالى التي دعته إلى أن يقرر إعفاءهم لوجه الله تعالى، مطلقا مبادرة “سامح تؤجر “، داعين له بالمغفرة والرحمة لما نقله من دورس في الأخلاق لكل الأردنيين في التسامح والعفو والمحبة.

وارتقى العمري إلى رحمة الله تعالى  في مدينة اربد بعد تعرضه لجلطة ادخل على أثرها لمستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي وتم إجراء عملية جراحية له وبعد أيام توفاه الله.

وكتب المرحوم العمري آنذاك على صفحته على الفيس بوك : «أنا عبد الله العمري أبو الحكم، صاحب محلات العمري للأجهزة الكهربائية يوجد لدي كمبيالات وشيكات بمبلغ 90 ألف دينار ويوجد قضايا في المحكمة وأعلن للجميع أنني تنازلت عنها لوجه الله رغم حاجتي الماسة في الوقت الحالي إلا أنني احتسبهم لوجه الله تعالى”.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 17359

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم