حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12293

اجتماع خاص لحسم وقف ميسي مع برشلونة .. تفاصيل

اجتماع خاص لحسم وقف ميسي مع برشلونة .. تفاصيل

اجتماع خاص لحسم وقف ميسي مع برشلونة  ..  تفاصيل

29-04-2021 08:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت تقارير إعلامية عن اجتماع والد ليونيل ميسي قائد برشلونة، مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، لحسم مستقبل ليو مع الفريق.

ووفقا لقناة "TV3" الإسبانية، فإن خورخي ميسي والد أسطورة برشلونة، أخبر لابورتا برغبة نجله في البقاء مع البارسا، وتمديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل.

وتحوم الشكوك حول استمرار ميسي صاحب الـ33 عاما مع برشلونة في ظل معاناة النادي الكتالوني من أزمة مالية تمنعه من تلبية مطالب اللاعب المالية، في الوقت الذي يتلقى فيه النجم الأرجنتيني إغراءات مالية كبيرة من باريس سان جيرمان.

وأشارت "TV3" لوجود مؤشرات بشأن رغبة خورخي ميسي ولابورتا في التوصل لاتفاق بخصوص استمرار "البرغوث" مع برشلونة، علما بأن النادي الكتالوني لم يتقدم بأي عرض رسمي حتى الآن لتمديد عقد قائده.

ويفضّل لابورتا انتظار التقارير المالية لمعرفة المزيد من التفاصيل حول حسابات النادي، والقدرة الاقتصادية للفريق في الفترة المقبلة.

وحسب ما ذكره التقرير، فإن ميسي في الوقت الحالي يعطي أولوية أكبر للأمور الرياضية أكبر من مالية، ويريد قيادة مشروع ناجح جديد مع برشلونة، بدلا من الحصول على راتب ضخم.




وفي اجتماع والد ميسي مع رئيس برشلونة، دار حديث عن تخفيض راتب النجم الأرجنتيني بنسبة 50%، مما يسمح للنادي الكتالوني بتوفير السيولة اللازمة للتعاقد مع لاعب كبير في الصيف.

ويرغب ميسي في البقاء في برشلونة لمدة عامين آخرين، مما يسمح له باللعب على مستوى عالٍ قبل كأس العالم 2022.

بعد ذلك، يُعتقد أن ميسي سيواصل مسيرته في الدوري الأمريكي مع فريق إنتر ميامي، الذي يملك النجم البريطاني السابق ديفيد بيكهام حصة فيه.

وبعد اعتزاله في الولايات المتحدة، من المنتظر أن يحصل ليو على فرصة لتمثيل برشلونة كسفير هناك.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 12293

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم